الرياضة العالميةتشيلسي

مورينيو: فخور بما قدمته لتشيلسي .. ولن أتوقف عن التدريب

قال بيان أصدره متحدثون باسم البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم السبت، إن المدرب الذي أقيل مؤخراً من تدريب تشيلسي، لن يتوقف عن التدريب خلال الفترة المقبلة، وإنه لا يزال فخوراً بما قدمه خلال فترتين على رأس الجهاز الفني للنادي اللندني.

وكان تشيلسي أقال مورينيو الخميس، بعد 7 أشهر فقط من فوزه بالدوري الإنجليزي، إثر أداء مروع خلال الموسم الحالي تراجع على أثره حامل اللقب إلى المركز 16 بين فرق البطولة الـ20.

وقالت وكالة سي.سي.إيه سبورتس ماندغمنت، التي تدير أعمال مورينيو، إن المدرب البرتغالي (52 عاماً) سيعود قريباً للتدريب.

وقال البيان: “لن يتوقف مورينيو عن العمل. فهو غير مرهق ولا يحتاج للراحة، وهو في غاية الإيجابية ويتطلع للمضي قدماً والاستمرار”.

وأضاف البيان “بسبب حبه لكرة القدم سيعود جوزيه لملاعب كرة القدم للعمل ودعم الأصدقاء. لن يحضر أي مباريات كبيرة لأنه لا يريد ظهور أي تكهنات تتعلق بمستقبله.”

ورغم إقالة مورينيو تحدث البيان عن أنه غير نادم على قرار العودة لقيادة تشيلسي مرة ثانية ليفوز معه بلقب الدوري الانجليزي للمرة الثالثة بعد لقبين في الفترة الأولى.

وأكد البيان أيضاً أن “جوزيه مورينيو سعيد بعودته إلى تشيلسي لأنه نجح من خلال ذلك في منح مشجعيه لقباً ثالثاً في الدوري الممتاز بعد عدة سنوات لم يتوج خلالها النادي باللقب”.

ومضى البيان قائلاً: “إنه يشعر بفخر كبير للغاية بالألقاب الثماني التي حصدها مع تشيلسي، 5 ألقاب كؤوس بجانب 3 ألقاب في الدوري) ونشكر المشجعين على ما قدموه له من دعم خلال فترتيه مع النادي”.

وأوضح البيان أن مورينيو سيبقى مقيماً في لندن وأنه لا ينوي إصدار أي تصريحات “تتعلق بوضعه الحالي خلال المستقبل المنظور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى