الرياضة العالميةريال مدريد

مورينيو : هذا هو أسوأ موسم في حياتي

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه فشل هذا الموسم بعدما أخفقت جميع محاولاته في الفوز بأي لقب مهم ولكنه رفض الإفصاح عما إذا كانت هذه هي أيامه الأخيرة في قيادة الفريق.

وقال مورينيو ، بعد هزيمة فريقه 1-2 في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا “هذا هو أسوأ موسم في مسيرتي. لم أخرج من أي موسم بدون أي لقب مهم. لا يمكن أن يقنع مدريد أو أن أقنع أنا نفسي بلقب كأس السوبر الإسباني”.

وسارع مورينيو إلى حضور المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة دون حتى أن يمنح الفرصة إلى جميع الصحفيين المشهورين للوصول إلى قاعة المؤتمر الصحفي.

وقال مورينيو “فشلت في هذا الموسم” قبل أن يبدأ في سرد ما اعتبره إنجازات له مع الفريق في الموسمين الماضيين.

وأضاف: “يبدو طبيعيا بالنسبة لي أن أفوز بكأس ملك إسبانيا في أول موسم لي مع الفريق وأن أصل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا وأكافح حتى نهاية الموسم للمنافسة على لقب الدوري الإسباني مع برشلونة الذي لم يشكك أحد في أنه كان الفريق الأفضل في العالم آنذاك”.

وتابع ممتعضا: “عندما تسير الأمور على نحو جيد، يكون إنجازا للجميع. وعندما تسير بشكل سيئ، يكون الفشل للمدرب. اللاعب ليس هو من يلام على الفشل”.

وألمح مورينيو إلى أن الهزيمة في هذه المباراة كانت بسبب اللاعبين وما ارتكبوه من أخطاء إضافة إلى الحظ الذي عاند الفريق، إذ ارتدت له ثلاث تصويبات من القائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى