الأخبارالرياضة العالميةتشيلسي

مورينيو يصدم أنصار البلوز : تشيلسي لن ينافس على الشامبيونزليج

في تصريحات صادمة لأنصار فريق تشيلسي الإنجليزي، قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن فريقه غير قادر على المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، مؤكداً أن الثلاثي “بايرن ميونيخ – ريال مدريد – برشلونة” هي أكثر الفرق القادرة على التتويج باللقب هذا الموسم .

مورينيو كان قد تُوج بلقب البطولة مرتين مع فريقي بورتو وإنتر ميلان في عامي 2004و2010، إلا أنه فشل في ذلك مع البلوز خلال فترته الأولى في تدريب الفريق، وذات الأمر خلال الثلاث أعوام ماضية مع الملكي ريال مدريد .

وكان تشيلسي قد ضمن التأهل إلى مرحلة دور الـ16 رغم الهزيمة الثانية التي تعرض لها أمام بازل في سويسرا بالجولة الماضية بهدف النجم المصري محمد صلاح، وينبغي أن يتغلب على ستياوا بوخارست الليلة إذا ما أراد تشيلسي تصدر المجموعة.

وفي تصريحات صحفية قبل مباراة الليلة أمام ستيوا بوخارست، قال سبيشيال وان :” لدينا فرص هذا الموسم، هذا أول موسم لي مرة أخرى في تشيلسي، لكننا غير قابلين للمقارنة مع أندية أخرى لديها فرص أكبر بسبب استقرارها المختلف عنا، وامتلاكها للتشكيل المتطور، يجب النظر لمثل هذه الأمور عند ترشيح الفرق التي ستفوز بالبطولة “.

وتابع :” وصلنا إلى مرحلة خروج المغلوب، وإذا وصلنا إلى الدور ربع النهائي سنفكر في الخطوة التالية، أعتقد أن كل فرق مرحلة دور الـ8 لديهم فرصة للفوز والتأهل للنهائي، لكن تحليلي يقول غير ذلك، نحن لسنا من أحد الفرق المفضلة للفوز والتقدم إلى الأمام “.

وأردف :” بايرن ميونيخ هو بطل أوروبا، وناد كبير، ومعه مدرب جديد هو جوارديولا، لكنه يمتلك نفس اللاعبين الذين فازوا بلقب الموسم الماضي، والبرسا كذلك معه مدرب جديد لكن بنفس اللاعبين، والأمر ذاته ينطبق على ريال مدريد، هذه هي الفرق المرشحة بكل وضوح للقب، خي من بين الأندية المفضلة من حيث الامكانيات وأمور أخرى، لكن الفرق الأخرى قوية جداً، وأحد تلك الأندية مثل مان سيتي ومان يونايتد وأتلتيكو مدريد وتشيلسي، جميعهم لديهم فرصة”.

واختتم مورينيو تصريحاته، قائلاً :” في دور الـ16 نجد بعض الصعوبات للعبور إلى دور الـ8 لأن بعض الفرق الهامة تحتل المركز الثاني في مجموعتها، هل يمكن أن يكون مان سيتي أو دورتموند؟ لذلك هو منافس مثير للاهتمام كما هو الحال دائماً “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق