الرياضة العالميةريال مدريد

مورينيو يعمل بوصية لفيرغسون ويسعى لجلب مانجالا

يحضر تشيلسي بقيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو لتوجيه لكمة قوية لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع وصية المدرب المعتزل سير أليكس فيرغسون، نجم نادي بورتو إيليكويم مانجالا صاحب الـ٢٢ عاماً.

إدارة مانشستر يونايتد فتحت باب المفاوضات مع بورتو للتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب حيث وضع ئيس كشافة النادي مارتن فيرغسون دراسة مُتأنية للصفقة أقنعت سير أليكس فيرغسون قبل شهور قليلة من إعلانه لقرار الاعتزال النهائي للتدريب.

وقد يتم الكشف عن نجاح هذه الصفقة خلال ساعات قليلة من الآن لصالح الجانب الأزرق في مفاجأة ستتسبب الكثير من الحسرة للجانب الأحمر بالضبط كما حدث قبل عدة سنوات عندما خطف مورينيو لاعب الوسط النيجيري جون أوبي ميكيل في اللحظة الأخيرة قبل توجهه إلى أولد ترافورد.

مورينيو سيدفع لناديه السابق 20 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات مانجالا قبل مانشستر يونايتد الذي لم يتجاوز عرضه الـ 15 مليون إسترليني.

وإذا نجح مورينيو في هذه الصفقة سيأخذ المبادرة في عملية إجراء الصفقات الكبرى كما فعل حين وصل في ولايته الأولى عام 2004 بالتعاقد مع دروجبا، كارفالهو، فيريرا، روبن ثم فيما بعد مع آشلي كول، تياجو، مكاليلي وغيرها من أسماء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى