الأخبار المحلية

مورينيو يمول دوري بين فلسطين وإسرائيل !

يوروسبورت – أثناء ما كان المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو يقود تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني بملاعب جامعة أوكلا بالولايات المتحدة، حيث يعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، قرر التوقف لالتقاط صور تذكارية مع مجموعة من الأطفال “الفلسطينيين والإسرائيليين” الذين يكفلهم مشروع رياضي خيري يسعى للوئام بين الشعبين.

ويعد مورينيو عضوا بارزا بالمشروع الذي يحمل اسم “Children United”، ويقوم بنفسه بتمويل مبادرة لإقامة بطولة دوري مصغر لكرة القدم يجمع بين أطفال فلسطين وإسرائيل، على أمل نثر بذور السلام في المنطقة العربية.

المزيد في يوروسبورت عربية

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لاإلله إلا الله .. احنا المسلمين مشكلتنا مقاطعين اسرائيل بالكلام فقط بل الواقع انه احنا نعتبرها دوله والدليل هذا الخبر في صخيفة الجماهير وهي صحيفه سعوديه وكاتبه (( خيري يسعى للوئام بين الشعبين )) !!

    اي شعبين الله يهديكم .. اتمنى تغير الموضوع او شوفو لكم حل لهذي الكلمه ..

    1. (على أمل نثر بذور السلام في المنطقة العربية)
      لاتعليق
      يعني وش اقول حنا ارهابيين ولاانتم ياعباد الصليب
      عموما اقرو علامات الساعه (يوم القيامه)
      وبعدين تعرفون كيف تتحرر فلسطين

    2. من جد كبير على ايش اي راي توافقه عليه ياحبيبي يعني انا انبسطنا لاحنا ولا اهل فلسطين راضين لكن الله المستعان حب الريال والبرشا صنع للناس ولاء لمورينهو ولا كريس ولا ميسي ياناس ربنا قالها **ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم** وفي النهاية الله يلعن برشلونة ورياال ان كنت بوالي شخص منهم واييده عشان كورة واعجاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى