الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

موسورو : موسم الأهلي كان ينقصه البطولات وهذا هو الحلم الذي لم يتحقق؟!

أعرب اللاعب مارسيو موسور عن رغبته الكبيرة في العودة إلى بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم وذلك بعد أعوام عديدة قضاها مع فريق براجا البرتغالي , وكذلك قضائه موسماً جيداً مع فريق الأهلي السعودي , حقق المركز الثالث في بطولة الدوري , وكذلك وصافة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم , وأوضح موسورو بالقول : الحياة في أوروبا أو في الخليج أفضل من الناحية المالية , ولكن علينا إدراك حقيقة أنّ العودة إلى الديار قادمة لا محالة سواء كان في المستقبل القريب أو ما هو أبعد من ذلك.
وعن موسمه الأول في الدوري السعودي وإختلاف التجربة عن الدوري البرتغالي , أوضح موسورو أنّ التجربة كانت صعبة على عكس ما كان يتوقع فالأجواء في الدوري السعودي مختلفة تماماً عن الدوري البرتغالي أو البرازيلي , فالامر يختلف في مسألة الاحتراف فكل فريق يضم ثلاثة لاعبين أجانب بجانب لاعب آسيوي وحيد , ولكن المدرب بيريرا نجح في تكييف الأمر مع الفريق قبل أن يرحل.
وعن الأجواء المعيشية بصفة عامة في الدوري السعودي , أكد موسورو أنّ الحياة ليست تقليدية هناك , فالسعوديين يتمتعون بحياة مختلفة من لبس وطعام وشراب وعبادة , بالاضافة إلى موسم الصيام عندهم (شهر رمضان) , الذي كان يضطرنا إلى إقامة كل شئ في الليل و ولكنني تاقلمت أنا وأسرتي قدر الإمكان على المعيشة هناك.
وتحدث موسورو عن أنّ جماهير ريق براجا كانت راضية عنه تماماً , حتى أنّه طلبت منه الحصول على الجنسية البرتغالية للمشاركة مع المنتخب البرتغالي , ولكنني رفضت بشدة فأنا لطالما حلمت بأن أمثل منتخب بلادي البرازيلي في أي محفل كان , ولك أكن أرغب على أطلق أن أواجه السيليساو بأي قميص آخر حتى لو كانت المباراة بدون أي أهمية.
وأشار موسورو إلى أنّه إفتقد إلى تحقيق البطولات مع الأهلي فلقد توجت بطلاً مع كل فريق لعبت لصالحه كبراجا وإنترناسيونال البرازيلي , وكنت أود ذلك مع الأهلي في الموسم الأول , ولكن الحظ لم يحالفنا , ولكنني أكرر على أنني لطالما كان حلمي الأكبر تمثيل المنتخب البرازيلي.
وعن أفضل اللاعبين الذين شارك أمامهم أشار موسورو إلى أنّ اللاعب الأبرز الذي واجهه هو اللاعب الاسباني سيسك فابريجاس نجم فريق أرسنال السابق في بطولة دوري أبطال أوروبا , لقد كان شئ لا يصدق فهو لاعب رائع تماماً.
وتوجه مارسيو بالنيحة إلى الشباب الذي يرغب في تحقيق شئ مهم في حياته قائلاً : عليكم التحلي بالعزيمة والروح , ولا يجب الاسترسال في التجاوزات , لأنّ الجسد مجرد اداة ولا يجب المبالغة في المطالب , فقط إتخاذ القرارات وتنفيذها في وقت مبكر.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق