الأخبارالأخبار المحلية

موسى سو عن العروض السعودية والقطرية : لن أرحل عن أوروبا!

أكد المهاجم السنغالي العملاق “موسى سو” محترف فريق فناربخشة التركي أكّد حرصه على البقاء ضمن صفوف الفريق التركي لمدة أطول ومشيراً إلى سعادته بالاحتراف في صفوف فريق فناربخشة قاطعاً بذلك الطريق على الأنباء التي أفادت بقرب رحيله عن صفوف فناربخشة.
ونفى اللاعب السنغالي مزاعم التقارير الصحفية الواردة من السعودية والامارات وقطر والتي أفادت بأنّ هدّاف الدوري الفرنسي السابق بات قريباً من إرتداء قميص أحد الفرق في هذه الدوريات , حيث أشار اللاعب بالقول “أنا سعيد في تركيا , أحب كثيراً الشعب التركي , ولا يوجد أسباب تستدعى رحيلي عن فناربخشة , الأخبار المتداولة لا تعبر عن حالتي مع فناربخشة”.
وكانت تقارير صحفية تركية أفادت أنّ اللاعب موسى قد أبدى ستيائه بسبب تخفيض إدارة الفريق لراتبه الموسم المقبل من 2,6 مليون يورو إلى 1,4 مليون يورو , إلا أنّ اللاعب نفى هذه الأنباء جملةً وتفصيلاً موضحاً أنّه لا يشغل تفكيره بالمال , فالأموال ليست همّه الأول والجميع يعلم هذا الأمر فالأولوية في حياتي ليست للمال.
واستطرد موسى حديثه قائلاً ” إذا كان لا بد من رحيلي من فناربخشة إذا لم يرغبواْ في خدماتي فوجهتي ستكون لفريق أقوة من الفريق الذي ألعب له ولن يكون بأي حال فريقاً خارج الدوريات الأوروبية , فأنا في قمّة عطائي ونضجي ولا يمكنني تبديل النضج بالمال”.
وكان رئيس نادي فناربخشة التركي “عزيز يلدريم” قد أكد ترحيبه بالعروض الخليجية المقدمة من الأندية السعودية والاماراتية والقطرية على السواء , ولكن أولا على الفريق الذي يرغب في التوقيع مع الهدّاف السنغالي سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 17 مليون يورو منبهاً على أنّه لن يقبل بأي عرض أقل من هذا المبلغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق