رياضة عربية وآسيوية

موسيماني مستمر مع الأهلي حتى نهاية عقده

أكد مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي المصري أمير توفيق، استمرار المدير الفني للفريق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في منصبه حتى نهاية تعاقده، وذلك بعد جلسة عقدها موسيماني مع مسؤولي.

وقال توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأربعاء، إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2022/2021 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه.

وأضاف أن الأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة، كما عبر موسيماني نفسه عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره مع الفريق.

وأوضح توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضاً حواراً إيجابياً حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور بنهاية العقد الحالي.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي نهاية سبتمبر من العام الماضي، حيث نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين في نسختي 2020 و2021، وحصل على كأس مصر وكأس السوبرالأفريقي مرة.

وفي سياق أخر أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أحمد أبو عبلة، أن حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، بدأ برنامجاً علاجياً بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب “الفراعنة” في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال أبوعبلة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأربعاء، إن الشناوي حصل على حقنة بلازما، ومن المقرر أن يخضع للراحة غداً الخميس، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة العلاج الطبيعي.

وأضاف أن الشناوي خضع أمس الثلاثاء، لأشعة سونار ورنين مغناطيسي، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏و5 أسابيع.‏

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن المدافع المغربي بدر بانون سينتظم في التدريب الأخير للفريق غداً الخميس، قبل السفر للنيجر، حيث يعود مساء اليوم من بلاده بعد انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون، في إطار تصفيات بطولة كأس العرب 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى