الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

موقع إنجليزي يضع فهد المولد بين أبرز المواهب الشابة في آسيا

وقع اختيار موقع ESPN على العديد من اللاعبين الشباب في القارة الآسيوية والمتوقع أن يظهر نجمهم بقوة خلال السنوات القليلة القادمة.

وشهدت القائمة التي عرضها الموقع الإنجليزي الشهير تواجد لاعب نادي الاتحاد فهد المولد والذي يقدم أداء فني مميز مع فريقه منذ تصعيده للفريق الأول.

وعن المولد كتب الموقع الإنجليزي : تعيش الكرة السعودية خلال السنوات الأخيرة في نفق مظلم إلا أنه لا يمكن تجاهل أحد أبرز المواهب الشابة هناك وهو لاعب نادي الاتحاد فهد المولد.

وأضاف أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً تمكن من تقديم نفسه بشكل رائع مع فريقه حتى أصبح نجم الشباك بين الجماهير الاتحادية، ويتميز فهد المولد بسرعته الفائقة على تخطي الخصوم.

وأنهى الموقع حديثه عن المولد ليؤكد أن اللاعب يحتاج إلى نظرة من الأندية الأوروبية نظراً لأنه صغير السن ويمتلك مستقبل باهر في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حقيقه لاعب سريع وذكي ومربك للخصوم لكن مشكلته قدمه ضعيفة في شوت الكورة, بأمانه خالد القروني مدرب ذكي وكان هو السبب الرئيسي بعد الله في إظهار هذا الاعب وكذلك عبدالفتاح عسيري وكذلك سالم الدوسري ومصطفى بصاص ومعن الخضري وكثير من المواهب أتمنى أن خالد القروني يكون مدرب المنتخب السعودي في كأس الخليج وكأس أسيا ويكون مساعدية عبدالعزيز الخالد وعبداللطيف الحسيني والله أتوقع نحقق كأس أسيا باذن الله

  2. الترجمة من جهه والموضوع الاصلي من جهه …… اقوول الله يخلي قوقل ترانزليت 😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق