الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

موقع الفيفا : يحتفل بيوم ميلاد الموهوب الأهلاوي المعتزل

أشار الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في فقرته الخاصة “عيد ميلاد سعيد” إلى يوم ميلاد الموهوب عبيد الدوسري والذي لعب لصفوف فريق الوحدة ثم فريق الأهلي وهو يوم الثاني من أكتوبر ليصل اللاعب لـ 38 عاماً.

وكتب الموقع الرسمي للفيفا ما يلي :

وجد عبيد الدوسري (38) مكانا له بين نخبة لاعبي السعودية حيث فرضت موهبته التهديفية وجوده في صفوف الأخضر، إذ ساهم بتأهل الفريق لكأس العالم 1998 و2002 وشارك فيهما، وبينهما خاض منافسات كأس آسيا 2000 وتوج الفريق بالوصافة.

كما شارك المنتخب الوطني في كأس القارات 1995 و1997، وساهم بقوة في تأهل المنتخب الأولمبي لألعاب أطلنطا 1996 حيث شارك فيها. وخاض كأس العالم تحت 20 سنة 1993. لعب عبيد مع الوحدة ثم الأهلي وختم مسيرته في أبهاء.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بصراحة هذا الاعب احسن مهاجم سعودى بعد ماجد بدلليل المعدل التهديفى مع نادية والمنتخب السعودية وكان هداف اسياء واحسن لاعب فيها فى بطولة الشباب عام 92 وللمعلومية عبيد الدوسرى سجل مع المنتخب اهداف كثيييير رعم قلة مشاركتة وهو سجل اكثر من لاعبين لعبوا للمنتخب اكثر من 165 مبارة

  2. عبيد الدوسري لعب في المنتخب خمس سنوات تقريبا سجل 24 هدف مع المنتخب بوجود الكبتن سامي الجابر

    سامي الجابر سجل مع المنتخب 26 هدف فقط ويلعب اساسي لمدة 15 سنه تقريبا

  3. هل يوجد في المجال الريلضي من يذكر هذا اللاعب من الانديه السعوديه ام انه في م ؟؟؟ التاريخ عبيد الدوسري، من مواليد 2 أكتوبر 1975، لاعب كرة قدم سعودي ويعتبر من الهدافين التاريخيين للكرة السعودية، لعب مع نادي الوحدة السعودي ونادي الأهلي السعودي.و قد شارك عبيد الدوسري مع منتخب السعودية لكرة القدم في عدة بطولات.وابعد عن المنتخب عام 2002 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى