الأخبار المحليةالشباب

موقع بلجيكي يشيد بأداء برودوم في البطولة الآسيوية

أشاد موقع رياضي بلجيكي بالمستوى الذي يقدمه المدير الفني البلجيكي لنادي الشباب ميشيل برودوم وذلك بعد تحقيقه الفوز في ذهاب دور الــ16 من بطولة دوري أبطال آسيا على حساب نادي الغرافة القطري على ملعب الأخير.

وأضاف الموقع ان برودوم تمكن من قيادة فريقه بنجاح للفوز خارج الديار بنتيجة هدفين مقابل هدف وهي نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة والمقرر إقامتها بالرياض الأسبوع الجاري.

وأشار الموقع البلجيكي إلى تصريحات برودوم والتي أكد فيها دخوله المباراة بهدف واحد وهو الفوز, مضيفاً بان اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وقدموا مباراة رائعة واستحقوا هذه النتيجة , وأنهى انه عمل على عدم تلقى أي أهداف ولكن هذا هو حال كرة القدم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بصراحه المدرب برودوم غريب جدا وعليه حركات أحيان مالها داعي لكنه كفني قوي ومنظم .. انا مشجع للعالمي وأتمنى التوفيق للأندية السعودية وعلى رأسها الهلال المنافس لفريقي النصر ولكن اذا مثل الوطن أي الاندية السعودية فيجب ان نقف مع من يمثل الوطن ونبعد ميولنا المحلية وعاطفتنا ونحن أخوة وأحباب قبل الكورة وبعدها .

    أتمنى التوفيق للشباب عشان ابو الوليد خالد البلطان هذا الرجل الذي أحبه لله وان شاء الله الشباب يجيب كأس أبطال أسياء او على الأقل يتأهل للنهائي . والسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى