الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالنصر

موقع ريال مدريد في حوار مع ماجد عبدالله : بيليه العرب من أفضل لاعبي الكرة في تاريخ قارة آسيا

نشر موقع ريال مدريد الإسباني مقابلة مع الكابتن ماجد عبد الله واصفا إياه بأنه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم الآسيوية أو كما يطلق عليه “بيليه العرب”.
وأوضح ماجد أنه كلاعب كرة قدم مرت عليه أوقات سعيدة وأخرى سيئة، حيث كانت كرة القدم مهنة جميلة بالنسبة له، موضحا “أنا سعيد جدا لأنها اعطتني كل شيء”.
وحول قضائه حياته كلها في نادي النصر مثل راؤول جونزالس لاعب ريال مدريد، أجاب بأنه كان لاعبا محترفا لثلاث سنوات فقط في المملكة العربية السعودية لكن راؤول كانت كرة القدم مهنة دائمة بالنسبة إليه، مشيرا إلى أن كل لاعب يحلم باللعب لريال مدريد في يوم من الأيام.
وعن رأيه في وصفه ” بيليه العرب ” أجاب أنا فخور جدا لتشبيهي داخل وخارج الملعب مع رجل بمكانة بيليه أو راؤول . انه شيء رائع .
وأكد تذكره بعد عشر سنوات من تقاعده شرف له قائلا :يغمرني الفرح لأن الناس لا يزالون يتذكرونني ويطلبون من التواقيع عندما يروني في الشارع.
وبشأن رأيه في ريال مدريد أكد أن الريال هو أفضل ناد في العالم . وليست هناك حاجة للحديث عن الفريق لأنه اسمه يتحدث عن نفسه . لقد لعب له أفضل اللاعبين في التاريخ مثل الفريدو دي ستيفانو وزيدان وراؤول . فهو ناد مختلف .
وعن الدوري السعودي أكد أن الأوضاع تحسنت كثيرا وذلك بفضل المال والدعم الحكومي، ولكن من أجل تغيير المسابقة لا يحتاج فقد المال بل نوعية اللاعبين أيضا هذه الرياضة تعتمد على مهارة اللاعبين أكثر من التركيز على الأموال المستثمرة فيه.
وأوضح أن المنتخب السعودي مستعد للتنافس مع أفضل الفرق وسوف تكون المملكة العربية السعودية فريق وطني محترم جدا في السنوات القليلة المقبلة .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ياماجد انت عالمي وموغريبة ان الموقع العالمي ياخذ مقابلة مع لاعب عالمي
    تستاهل اكثر بو عبود

  2. ايه عشان لعبوا له في اعتزاله هههههه
    وجالس يشتكي يقول الفقراويه اخذوا فلوسي ولا عطوني شي من الاعتزال هههه ؟ظ

    1. وأنتم جئتم نادي مان يونايتد وكان الاتفاق بينكم انه سنتورتكم يسجل وقبل نادي مان يونايتد ولكن لم يتوقع ان الحكم راح يحسب ضربات جزاء خيالية كل ذا عشان يقال ان سنتورتكم سجل في نادي اوربي عالمي حتى لاعبي الإنجليز عبروا عن دهشتهم من احتساب هذه الضربات الجزاء الخيالية لسامي سنتورة يعني فضحتونا يا هلامية

    1. ايه واحد من عام 94 الى 2007 ما سجل اكثر من 25 هدف في الدوري
      سمعت عنه يقولون ان اسمه سنتوره عفوا سامي
      ههههههههههه

    1. لا ياغبي المشكلة في انه في تلك الفترة كان جيل الكويت الذهبي والعراق العظيم مسيطر نفسيا وذهنيا وحتى لعبا على بقية المنتخبات الخليجية الاخرى وحتى احيانا يكون وضع منتخبنا افضل نوعا ما من الكويت والعراق ولكن التخبط الأمور وتتعكس الأوضاع وتنقلب على أفراد المنتخب والكل يتذكر مقولة الراحل فهد الأحمد للراحل فيصل بن فهد لو تصبح الكرة مستطيلة يمكن ان يحقق منتخب السعودية كاس الخليج فهمت يافالح فالأمر مثل الدير بي ليس للمستوى والجاهزية بل التحضير الذهني والنفسي والعصبي والبدني والمهاري الذي كانت الكويت تتفوق به على المملكة بشكل خاص وبقية المنتخبات الخليجية الاخرى ماعدا منتخب العراق احيانا بدليل ان منتخبنا عندما كان يقابل العراق والكويت في مناسبات غير كاس الخليج يتفوق عليهم والدليل كاس آسيا وتصفيات كاس العالم وعندما بدأت الكرة السعودية تتطور وتتفوق وتسيطر وتهيمن على الكويت والعراق من تحقيق لكأس اسيا والتآلف لنهاءيات كاس العالم تمكن منتخبنا من تحقيق كاس الخليج لأول مرة في الإمارات وبعد جهد جهيد وعلى فكرة فقد سبقتنا دولة قطر في تحقيق كاس الخليج وهي لم تحقق كاس اسيا ولم تتأهل بعد لكأس العالم فهمت يا فهمان ؟؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى