الوطنمرآه الصحافة

موقع عالمي يدخل الأهلي قائمة أفضل 50 ناديا عالميا

دفعت صدارة مجموعته الآسيوية، بالفريق الكروي الأول بالأهلي إلى التواجد ضمن أفضل 50 ناديا في العالم بحسب موقع Club World Ranking العالمي المختص بإحصائيات كرة القدم العالمية، وجاء الأهلي في المركز 40 في آخر تصنيف أصدره الموقع، وكان الأهلي احتل المركز 71 في ترتيب أندية العالم في التصنيف الصادر قبل ثلاثة أشهر، وحل في المركز الأول محلياً وعربياً.
ويهتم الموقع بجميع أندية العالم الممارسة للعبة كرة القدم من خلال إحصائيات دقيقة يذيعها رسمياً وتحظى بمتابعة واسعة من الرياضيين في أنحاء العالم.
ويأتي تقدم الأهلي إلى المركز 40 بعد نتائجه المميزة التى حققها محلياً وفي دوري أبطال آسيا بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ودون خسارة، ليكون الفريق السعودي الوحيد الذي لم يخسر في الجولتين الأوليين.
من جهة أخرى حولت أخبار يتداولها الشارع الرياضي السعودي، مهاجم الشباب ناصر الشمراني إلى الأهلي بسبب الخلافات التي يعيشها اللاعب حالياً مع مدربه البلجيكي برودوم، خاصة بعد أن صرح اللاعب فضـائياً بـرغبته في الرحيل عن نادي الشباب، محدداً وجهته نحو المنطقة الغربية، في وقت علمت فيه “الوطن” ومن مصادر أهلاوية عدم توفر أي معلومات متعلقة بهذا الجانب، كون اللاعب مرتبطا بعقد مع ناديه، مع إصرار البعض على الزج باسم الأهلي من أجل المزايدات المادية، وهو ما ترفضه الإدارة الأهلاوية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى