الرياضة العالمية

مولر يشيد بمستوى ليفاندوفسكي المذهل مع بايرن

أشاد نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، اليوم الأربعاء، بمستوى الأداء اللافت لزميله بالفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مشيراً إلى أن لاعبي “البافاري”، بحاجة فقط لإعطاء الكرة إلى المهاجم الدولي البولندي من أجل تسجيل الأهداف.

وكان مولر مصدر الخطر الرئيسي في بايرن خلال الأسابيع الافتتاحية للموسم الحالي، بعدما سجل 6 أهداف في المباريات الأربع الأولى للفريق في الدوري الألماني هذا الموسم، قبل أن يخطف ليفاندوفسكي الأضواء من الجميع منذ ذلك الحين.

وسجل ليفاندوفسكي (27 عاماً) 10 أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف البطولات، من بينها 5 أهداف في مرمى فولفسبورغ في البوندسليغا، و3 أهداف (هاتريك) خلال فوز بايرن 5-0 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وقال مولر للصحافيين: “إذا حافظ ليفاندوفسكي على هذا المستوى، فإنه سيكون أمراً جيداً للغاية بالنسبة للفريق”.

أضاف اللاعب الدولي الألماني “يتعين علينا فقط التأكد من تواجده في المناطق الخطرة، ثم نعطي إليه الكرة لكي يكمل باقي المهمة، وعلينا أيضا الحفاظ على طريقة أداءنا كفريق، ولكن من الواضح أن ليفاندوفسكي وصل لمستوى مذهل”.

ويتربع ليفاندوفسكي حالياً على صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 10 أهداف، متفوقاً بفارق هدف واحد على أقرب ملاحقيه مهاجم بروسيا دورتموند، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

ويحتل بايرن صدارة الدوري الألماني حالياً برصيد 21 نقطة، محققاً العلامة الكاملة، بعدما فاز في مبارياته السبع الأولى في المسابقة، بفارق 4 نقاط أمام غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، قبل مواجهتهما المرتقبة الأحد المقبل بملعب أليانز أرينا، معقل الفريق “البافاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى