الرياضة العالمية

موناكو ينضم الى سباق التعاقدات الخيالية ويقترب من ضم فالكاو مقابل 60 مليون يورو

يبدو ان موناكو الفرنسي يريد ان تكون عودته الى دوري الاضواء مدوية تماما من خلال تعزيز صفوفه بلاعبين من الطراز الرفيع، وعلى رأسهم الكولومبي راداميل فالكاو.

وذكرت بعض التقارير في الساعات الاخيرة ان المهاجم الدولي الكولومبي سيخضع اليوم الاثنين للفحص الطبي الروتيني قبل توقيع عقد انتقاله من اتلتيكو مدريد الاسباني الى موناكو مقابل 60 مليون يورو.

ويسير موناكو على خطى مواطنه باريس سان جرمان (ملكية قطرية) ومانشستر سيتي الانجليزي (ملكية اماراتية)وتشلسي الانجليزي (ملكية روسية)، اذ يسعى برئاسة الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف الى المنافسة مجددا في ساحة الكبار بعد عودته الى دوري الدرجة الاولى الفرنسي، وهو توصل حتى الان الى اتفاق مع بورتو البرتغالي من اجل ضم جواو موتينيو والكولومبي جيمس مارتينيز مقابل 70 مليون يورو بحسب وسائل الاعلام التي رشحت ايضا التخلي عن خدمات المدرب الايطالي كلاوديو رانييري.

وذكر مساعد المدرب في موناكو جان بوتي الجمعة الماضي في تصريح لراديو “ار سي ان” بان فالكاو الذي ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى تشلسي الانجليزي، سيكون اللاعب التالي الذي سينضم الى فريق الامارة الحالم باستعادة المستوى الذي كان عليه في اواخر التسعينات واوائل الالفية الجديدة (توج بلقب الدوري عامي 1997 و2000 وكأس رابطة الاندية المحلية عام 2003 ووصل الى نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2004).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى