الرياضة العالمية

مونتيلا : إشبيلية لم يستحق خسارة ديربي الأندلس

أقر المدير الفني لإشبيلية، الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، عقب الخسارة القاسية بنتيجة 3-5 على أرضه أمام الغريم ريال بيتيس في “ديربي الأندلس”، ضمن الجولة 18 لليغا، أنه يشعر بـ”الحزن من أجل اللاعبين والجماهير”، واعتبر أن “النتيجة غير عادلة” وفقاً لأحداث المباراة.

ووصف مونتيلا، الذي خاض أول مباراة له في الليغا مع الفريق، وأيضاً أمام جماهير ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، خلال المؤتمر الصحافي الديربي بـ”الحماسي والعامر بالأهداف”، وقال إنه على الرغم من أن فريقه كان “يعود” في النتيجة في كل مرة، إلا أن “الواقع” يقول أنهم استقبلوا “هدفاً بعد 20 ثانية”.

وأضاف: “في الشوط الأول أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، وفي المقابل أهدينا اثنين للمنافس، بينما لم يكن الأداء بنفس الشكل في الشوط الثاني”.

وتابع: “النتيجة غير عادلة إلى حد ما بالنظر لأحداث المباراة. نشعر جميعاً بالحزن من أجل اللاعبين والجماهير، وحقيقة الأمر أن الخسارة كانت غير متوقعة”.

إلا أن مدرب ميلان الإيطالي سابقاً يرى “الكثير من الجوانب الإيجابية مثل الاستحواذ على الكرة”، لكنه شدد على ضرورة “العمل أكثر”، وبشكل خاص على “تحسين التوازن داخل الفريق وليس فقط في الدفاع”.

وحول إمكانية تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الحالي، أشار مونتيلا إلى أنه “متواجد هنا منذ أسبوع فقط.. سأتحدث عن هذا الأمر مع الرئيس والمدير الرياضي، لكن في الوقت الحالي لست متأكداً من هذا الأمر”.

وفشل إشبيلية في تذوق طعم أي انتصار في الليغا للمباراة الرابعة على التوالي، 3 خسائر وتعادل، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة، وبات مهدداً بفقدان المركز الخامس، في حالة فوز فياريال (27 نقطة) على ديبورتيفو لا كورونيا اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى