الرياضة العالميةبرشلونة

ميسي من قطر : لن ألعب لغير برشلونة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يستطيع اللعب إلا في صفوف فريقه الحالي برشلونة رافضا ما يقال إنه كل شيء في الفريق.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي في الدوحة قال ميسي حول إمكانية انتقاله إلى ناد آخر: لا أستطيع اللعب لأي فريق سوى برشلونة، لكن مع ذلك لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل”.

ووصل ميسي إلى قطر حيث وقع عقد شراكة بين المؤسسة الخيرية التي يمتلكها وشركة الاتصالات القطرية (أوريدو) لإطلاق مبادرة لمساعدة الأطفال في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

ودافع ميسي عن برشلونة ومستواه في الفترة الحالية مشيرا إلى أنه قدم في النهاية مستويات جيدة، فالفوز بالدوري الإسباني لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، والمنافسة كانت قوية مع عدد من الفرق.

ورفض النجم الأرجنتيني اعتباره بمثابة كل شيء في برشلونة وأن فريقه بدونه لا يساوي شيئا، مؤكدا “أنا فرد في مجموعة وكلنا نعمل لمساعدة بعضنا البعض”.

والتقى ميسي عقب المؤتمر الصحافي مع 112 طفلا من قطر وفلسطين وإندونيسيا والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان والكويت والمالديف، بالإضافة إلى 11 طفلا من قطر تم اختيارهم من خلال مسابقة للعب مع ميسي في الملعب المغطى بأسباير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى