الرياضة العالميةبرشلونة

ميسي يهدي جوارديولا سوبر هاتريك في ليلة وداعه للكامب نو

إكتسح برشلونة ضيفه إسبانيول في لقاء الديربي برباعية نظيفة سجلها الأرجنتيني المبدع ليونيل ميسي (سوبر هاتريك) ليرفع ميسي رصيده التهديفي في صدارة الهدافين برصيد 50 هدف في بطولة الليجا محطماً كل الأرقام القياسية ومقترباً من حصد الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة الأوروبية.

تقدم ميسي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن شوط المباراة الأول والذي انهتى بذلك الهدف دون رد من قبل الضيوف، وشهد الشوط الثاني انفجار الموهبة الأرجنتينية ليسجل ثلاثة أهداف في الدقائق 64 و 74 و 79 ومن انطلق إلى مقاعد البدلاء ليحتضن مدربه الأرسباني بيب جوارديولا في أخر مباراة له في الكامب نو بعدما أعلن الرحيل، وبذلك الفزو يرفع برشلونة رصيده إلى 90 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر وبطل الليجا المتوج ريال مدريد.

من جهته حقق ريال مدريد فوزاً في الدقائق الأخيرة من لقائه أمام مضيفه غرناطة، وتقدم أصحاب الأرض عن طريق فرانكو جارا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ولم يتمكن ريال مدريد من التعديل إلا عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح كريستيانو رونالدو في الدقيقة 81 ليرفع رصيده إلى 45 هدفاً وبفارق خمسة أهداف عن ليونيل ميسي.

ومع اقتراب المباراة للفظ أنفاسها الأخيرة ومن كرة عرضية فشل في التعامل معها لاعب غرناطة ومدافعه كورتيس ليضع الكرة في مرمى فريقه ويمنح النقاط الثلاث لبطل الليجا الذي رفع رصيده إلى 97 نقطة ويأمل في الفوز في المباراة الأخيرة القادمة ليصل لرقم 100 نقطة.

الجدير بالذكر أن غرناطة بقي على رصيده السابق 42 نقطة بعد الخسارة وكان يأمل في التعادل على أقل تقدير ليبتعد عن منطقة الهبوط التي يسعى كلاً من ريال سرقسطة وفاليكانو (40 نقطة لكل منهما) الهروب منها، وما زاد الطين بله هو الاحتكاك الذي تم بين لاعبين غرناطه وحكم المباراة ليطرد على أثره لاعبين، ومن ثم تعرض للضرب بعبوة مياه من قبل أحد اللاعبين ومن المحتمل أن يلحق بالفريق عقوبات قد تدفع به إلى الهاوية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هاردلك للبرشا بطولتي الدوري وابطال اوروبا وستبقى الافضل في العالم والعام القادم لنا موعد جديد يا الريال وسيرى العالم من هو البرشا ….

  2. ميسي انه اسطوره افضل لاعب في العالم والدليل ان ميسي يسجل ويصنع الاهداف ويجيد التسديد من بعيد
    يتمتع وهو يلعب كرة القدم لاعب مهاري ولكن كرستيانو كل الاهداف اللي سجلها تسديدات من بعيد ولا يصنع الاهداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى