الأخبار المحليةالشباب

ميشيل برودوم قبل مواجهة نجران : دائماَ هدفي الفوز .. عطيف : عازمون على الفوز بالنقاط الثلاث

عقد المدير الفني لنادي الشباب السيد ميشيل برودوم بمشاركة اللاعب أحمد عطيف مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الأربعاء بمقر المركز الإعلامي بنادي، حيث تحدثا عن اللقاء الذي يجمع الفريق الشبابي بنجران غدٍ الخميس في أولى مباريات الموسم الرياضي الجديد (2012-2013م).

في البداية أكد السيد برودوم أن المباراة الأولى دائماً ما تكون مختلفة وصعبة لأنها تعد أختبار حقيقي للفريق بعد فترة الإعداد، مؤكداَ أن الفريق جاهز للظهور بشكل مميز في هذه المباراة التي يعتبرها إختبار لفترة المعسكر التي شهدت خوض عدد من المبارات الودية.

وأضاف:” نادي نجران هذا العام مجهول بالنسبة لنا، لأنه أجرى تغييراً كبيراً في صفوف الفريق، ولم نتمكن من تحليل مبارياته الودية التي خاضها”، مشيراً إلى أن هذا الأمر لن يكون عائقاً كبيراَ أمام الفريق الشبابي، مبيناً أنه في كامل جاهزيته لكسب نقاط المباراة، وسيلعب الفريق بكل قوته من أجل الفوز.

وعن طموحه هذا الموسم في الإحتفاظ باللقب قال:” أنا طموح جداً في حياتي الرياضية منذ أن كانت لاعباً ، ودائماَ هدفي الفوز”.

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف جاهزيتهم للقاء، مؤكداً أنهم استفادوا كثيراً من معسكر الفريق الخارجي ببلجيكا، حيث عملوا على تصحيح الأخطاء، مؤكداً عزمهم على كسب نقاط اللقاء.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اليت قادم أبتعدو عن طريقه اليث يخوف بعض الأنديه
    ليس بعيد أن يعيد تكرار السته والخصم يتبطح ويتسدح اليث رافع الرأس

  2. اقوى وافضل لعيبه محترفين اجانب تم كسبهم لعيبة الهلال والشباب والاهلي والاتحاد وياحليلك ياالضعيف والاعضاء المتفرجيد0

  3. الحمد لله اني اشجع الليث وشفت كاس الدوري بالدولاب,,,, وغيري مجهز الدولاب من 30 سنة ولا جا فيه الا العنكبوت والغبار,,,

  4. حلم ابليس بالجنة هههههههه الدوري هاه اجل عودة البطل اي بطل اه يعني توه طلع البطل شكله من السرداب يا شيعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى