الأخبار المحليةالشباب

ميشيل برودوم يشرح للاعبين الأخطاء ويغلق التدريبات إستعداداً للإتحاد

أجرى برنامج أكشن يادوري لقاء مع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان  وسيعرض مساء اليوم .

أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الأربعاء  على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الاتحاد السبت المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الثانية عشر  من دوري زين للمحترفين.

عقد المدير الفني السيد ميشيل برودوم محاضرة عن طريق الفيديو للاعبين شرح  لهم من خلالها الأخطاء التي وقعت خلال اللقاء السابق، عقب ذلك انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى مجموعتين أدت عددٍ من الجمل التكتيكية.

شهدت التدريبات عدم مشاركة اللاعب سعيد الدوسري  لشعوره بآلام في أسفل الركبة.

وجه الجهاز الفني  بقيادة السيد “ميشيل برودوم” بإغلاق التدريبات مساء غدٍ الخميس استعداداً للقاء نادي الاتحاد السبت المقبل .

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدربة “مارك جيرو سين”،وذلك استعداداً للقاء الإتحاد السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

انطلقت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية كتمرير الكرة من لمسة واحدة، والضغط على حاملها ، فضلاً الانتشار في الملعب ، والتحرك بدون كرة.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على ملاعب المونديال بالدرعية تحت إشراف مدربه السيد” خوان بيلاسكو”.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها المدرب بإجراء تدريبات تكتيكية ، أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي عصر غدٍ الخميس فريق العيون في أولى مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين. وسيقام اللقاء الساعة (3:45) عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وكان الفريق قد أنهي استعداداته للقاء عصر اليوم على ملاعب المونديال تحت اشراف المدرب “نيكولاس” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جازيتهم للقاء.

بعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً معسكراً داخليا بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى