Ac ميلانالرياضة العالمية

ميلان مهتم بضم فابريجاس .. وينفى اتفاق اليجري مع روما

كشفت تقارير إخبارية الجمعة أن نادي ميلان الإيطالي مهتم بضم متوسط ميدان برشلونة، سيسك فابريجاس، خاصة وسط انتقادات للاعب بانخفاض أدائه مع الفريق الكتالوني خلال الأسابيع الماضية.

وقالت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) أن برشلونة، الذي اشترى فابريجاس من صفوف أرسنال قبل موسمين مقابل 40 مليون يورو، يفكر في بيعه من أجل تمويل صفقة ضم النجم البرازيلي الصاعد نيمار، وذلك دون الإضرار بميزانية النادي.

وأوضحت أن العنصر الرئيسي الذي قد يساعد في إتمام صفقة انتقال فابريجاس لميلان، هو ماثيو فلاميني، زميله السابق في أرسنال، والذي يلعب حاليا في صفوف “الروسونيري”.

ويرغب نادي ميلان في ضم لاعبين على أعلى مستوى بوسط الميدان، ويعد فابريجاس، صاحب الـ26 ربيعا، هو الخيار المتاح لكي يصبح (أندريا بيرلو) الجديد.

من ناحية أخرى نفى ميلانو تقارير لصحف محلية عن توصل ماسيميليانو اليجري الى اتفاق سينتقل بموجبه لتدريب روما في نهاية الموسم الجاري. وقال ميلانو في موقعه على الانترنت “ينفي ميلانو بشكل قاطع ما

نشرته اليوم صحيفة كورييري ديلا سيرا من أخبار عن مدربه ماسيميليانو اليجري.” وقالت الصحيفة التي تتخذ من ميلانو مقرا ان اليجري سينتقل الى روما في تعاقد لثلاث سنوات بعد ان رفض عرضا من انترناسيونالي. ونفى انترناسيونالي أيضا اجراء أي مفاوضات مع اليجري لخلافة مدربه الحالي اندريا ستراماتشيوني الذي يتعرض لانتقادات. وقال انترناسيونالي في بيان “فيما يتعلق بما نشرته صحيفة كورييري ديلا سيرا اليوم عن مستقبل الجهاز الفني في انترناسيونالي ينفي النادي بشكل قاطع اجراء اي مفاوضاته مع ماسيميليانو اليجري مدرب ميلانو.”

وثارت شكوك حول منصب اليجري في ميلانو رغم العروض القوية التي قدمها الفريق في النصف الثاني من الموسم حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة امام يوفنتوس المتصدر ليرتقي الى المركز الثالث في الدوري الايطالي.

ويتفوق ميلانو بنقطة على فيورنتينا وسيلعب ثلاث من آخر أربع مباريات تتبقى له هذا الموسم امام أندية تورينو وبيسكارا وسيينا المهددة بالهبوط وهو ما ينعش حظوظه في التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى