Ac ميلانالرياضة العالمية

ميلان يتعثر أمام فيورنتينا – بقية النتائج

خسر نادي ميلان أمام ضيفه فيورنتينا في الجولة 31 من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم بنتيجة (2-1)، وظهر الفريق متأثراً بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة حيث لم يعكس الصورة التي عُرف بها مع مدربه ماسيمليانو آليجيري، وتبدُ الفرصة مواتية لليوفنتوس لاعتلاء الصدارة بعد توقف رصيد ميلان عند 64 نقطة، ويمتلك اليوفي الذي سيواجه باليرمو بعد قليل 62 نقطة.

 

بدأ شوط المباراة الأول بشجاعة كبيرة من الفيولا، وقدم قائد الفريق يوجوفيتش مستوى فني رائع هدد من خلاله دفاعات الميلان، كما أن الانضباط التكتيكي الذي ظهر عليه أبناء المدرب ديلو روسي كان مميزاً للغاية، وهو أمر أشاد به النقاد بعد اللقاء حيث أن فيورنتينا لو أدى مبارياته بمثل أدائه في لقائه ضد ميلان لما احتل المركز السابع عشر في الترتيب العام.

 

ومن كرة لعبها إبراهيمويتش لزميله ماكسي لوبيز ارتكبت دفاعات الفريق البنفسجي خطأً احتسب على أثره ركلة جزاء تقدم لها الهداف السويدي ليترجمها لهدف في الدقيقة 31، إلا أن الرد جاء من الضيوف مع انطلاق شوط المباراة الثاني بعد أن انفرد قائد الفريق الشاب يوجوفيتش بالحارس أبياتي وسط غفلة من دفاعات الروسونيرو ليسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 47.

 

وبحث ميلان عن هدف التقدم ليضمن النقاط الثلاث بشكل مبالغ فيه من قبل المدرب آليجيري الذي أشرك لاعب الوسط أكويلاني والمهاجمين روبينهو وكاسانو، ليجد البرازيلي البديل في فيورنتينا أماوري طريقة نحو مرمى أبياتي في الدقيقة 89. وبذلك ينتهي اللقاء بخسارة مفاجئة لميلان ومنعشة للغاية لضيفه فيورنتينا.

 

وحقق ليتشي نتيجة ايجابية للغاية بعد صعقه لضيفه روما بالأربعة، وتقدم ليتشي عن طريق هدافه الشاب لويس موريال (21 و49) وهدافه المخضرمدي ميكيلي (44 و55) من ركلة جزاء)، وسجل لنادي العاصمة كلاً من المهاجم الأسباني بويانكركيتش 88 والارجنتيني اريك لاميلا 90.

 

وأفلت انتر ميلان منمضيفه كالياري بعد أن انقذه لاعب الوسط الأرجنتيني الخبير كامبياسو بهدف التعادل في اللقاء الذي انتهت نتيجته (2-2). أفتتح التسجيل لكالياري مدافعه استوري، وأدركدييغو ميليتو التعادل للانتر بعد كسره مصيدة التسلل وألتفافه بطريقة فنية مميزة ليودع الكرة الشباك، وعاد التشيلي فيريرا ليهدي فريقه كالياري أفضلية التقدم من جديد في الدقيقة 61 والذي تعرض للطرد بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 63 ليستفيد الانتر من نقص خصمه ويسجل هدف التعديل عن طريق استيبان كامبياسو في الدقيقة 64

 

و نجح كييفو (عصفور الكناري) في التغلب على ضيفه كاتانيا بنتيجة 3-2، وافتتح الأميركي مايكل برادلي التسجيل بعد ان استثمر تمريرة من زميله البرتو بالوسكي في الدقيقة (7)، وعزز تقدم كييفو المهاجم سيرجيو بيليسييه في الدقيقة (20) من ركلة جزاء)،  وتمكن بالوسكي من الانفراد وتخطي الحارس ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة (51)، بينما سجل أهداف كاتانيا كلاً من اندريولي في الدقيقة (33) بالخطأ في مرمى فريقه، وكذلك الأرجنتيني ألميرون في الدقيقة (85)

 

وتعادل فريقي نوفارا وجنوى بنتيجة (1-1)، سجل لجنوى هدف التقدم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو فيالدقيقة (7)، إلا ان نوفارا ادرك التعادل عن طريق ماسكارا في الدقيقة (68)، كما تعادل تشيزينا مع بولونيا سلبياً (0-0).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى