Ac ميلانالانترميلانالرياضة العالمية

ميلان يفاوض الانتر حول صفقة تبادل كاسانو مع باتزيني

تدور مفاوضات بين الغريمين التقليدين في ايطاليا (آي سي ميلان وانترميلان) حول إجراء صفقة تبادل بينهما يتم خلالها إنتقال لاعب الوسط المهاجم أنتونيو كاسانو من نادي ميلان إلى الانتر مع إضافة مبلغ 7 مليون يورو على أن يأتي مكانه المهاجم الايطالي جيامبالو باتزيني.

وأكد ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي لنادي ميلانو امكانية حدوث صفقة التبادل بين الغريمين الكبيرين عقب خسارة ميلانو 3-2 امام يوفنتوس بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي في مباراة ودية يوم الاحد، واضاف في تصريحات للصحفيين “المحادثات جارية. طلب انتونيو بأن يتم بيعه! دعونا نرى ماذا سيحدث، ابرز السيناريوهات المحتملة هو اجراء صفقة تبادل.”

ويبدو ان الصفقة ستكون منطقية لكلا الفريقين اللذين لم يعودا ينأيان بنفسيهما عن اي صفقات مشتركة، وفاز يوفنتوس الغريم اللدود لكلا الناديين بالدوري الايطالي الموسم الماضي عقب هيمنة ثنائي ميلانو عليه لمدة خمس سنوات.

وقام ميلانو ومالكه سيلفيو برلسكوني بخفض النفقات وبيع كبير الهدافين ولاعب انترناسيونالي السابق زلاتان ابراهيموفيتش الى باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر الماضي لكن لم يتم حتى الان شغل الفراغ الذي خلفه المهاجم السويدي القوي وهو الامر الذي اثار غضب الجماهير التي باتت تشعر ان النادي قد فقد الطموح.

وقال كاسانو لاعب منتخب ايطاليا الذي لعب مع ميلانو على مدار موسم ونصف والذي ظل في حالة شكوى مستمرة طوال الموسم الماضي إنه شعر خلال مشاركته في كأس اوروبا 2012 التي اقيمت في يونيو حزيران الماضي ان مستقبله مع ميلانو غير واضح المعالم.

ويحتاج ميلانو لمهاجم صريح مثل باتسيني ليحل بديلا لابراهيموفيتش. ويميل كاسانو بشكل اكبر للعب خلف خط الهجوم ويعهد الفريق الذي يدربه ماسيمليانو اليجري بهذا الدور الى روبينيو عادة.

وعانى انترناسيونالي وباتزيني امام المرمى الموسم الماضي وارتبط اسم مهاجم منتخب ايطاليا – الذي غاب عن تشكيلة كأس اوروبا 2012 التي خسرت فيها ايطاليا امام اسبانيا في النهائي – بالرحيل عن الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى