Ac ميلانالرياضة العالمية

ميلان يواجه كييفو في مباراة صعبة

يلتقي مساء غد الثلاثاء فريقي ميلان وكييفو فيرونا على أرضية ميدان مارك انتونيو بينتجودي الذي تتسع مقاعده لأكثر من 39 ألف مشجع في مدينة فيرونا، ويدخل ميلان اللقاء بعد أن فقد صدارته أثر تعادل وخسارة أمام كاتانيا وفيورنتينا على التوالي.

 

وكان ميلان قد فقد تركيزه على بطولة الدوري بسبب مشاركته الأوروبية، وسيعود في لقاء الغد لصب جام تركيزه على ما تبقى من الكالتشيو ليواصل بحثه عن استعادة مكانه، ويفتقد ميلان في لقاء الغد للعديد من الأسماء بسبب الإصابات والغيابات.

 

يغيب عن الروسونيرو بداعي الايقاف كلاً من القائد أمبروزيني ولاعب الوسط الايطالي أكويلاني والمدافع بونيرا، فيما يدخل إبراهيموفيتش وسيدورف وميكسيس اللقاء وهم مهددين بالإيقاف في حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء، وهو ما سيعمد المدرب الايطالي آليجيري إلى التنبيه إليه حتى لا تتفاقم أزمة الغيابات التي يعاني منها الفريق.

 

ولم يتم استدعاء الظهير الايطالي الأيمن اجنازيو أباتي بسبب إصابة في عضلة القدم، بينما لم تتضح بعد فيما إذا كانت الجاهزية اكتملت لبواتينغ وفان بوميل حيث يعمل الاثنين ليتم تقيم حالتهم صباح يوم غد.

 

وتحدث المدرب آليجيري خلال المؤتمر الصحفي (حسب ما ذكر في شبكة ميلان) حيث قال : ” من الواضح للجميع ان مباراة الغد ستكون هامةجداً بعد التعثر الذي حصل يوم السبت .. نحن الأن خلف اليوفي بنقطة واحدة معتبقى 7 جولات حتى النهاية .. ندرك جيداً أهمية مباراة الغد .. أفضل أن اكون فيالمقدمة , لكنني حاليا ً لست في المقدمة , وهذا لايعني أن ميلان خرج من سباق المنافسة لأنها مجرد نقطة , اليوفنتوس قبل يوم السبتكان يتخلف بفارق نقطتين والأن يتقدم بنقطة .. لازال هناك طريق طويل ..
الطريق هونفسه سواءا ً كنا في الصدارة ام اليوفي في الصدارة .. لم يحسم شيء بعد ” ..

ثم أضاف اليغري : ” لستُ قلقا ً , نحن لسنا مُرهقينالأن .. ركضنا كثيرا ً في برشلونة , ولعبنا مباراة عظيمة ضد كاتانيا .. لكن يومالسبت الماضي عانينا بعض الشيء .. ارضية الملعب لم تساعدنا وواجهنا فريق يلعبكرة جيدة مثل الفيولا .. لم نلعب بشكل جيد , لكن رغم ذلك كان بإمكاننا أن نحققنتيجة جيدة .. نحن جميعاً نريد الفوز بالأسكوديتو , وسنفعل كل شيء ممكن لتحقيق ذلك .. لدينا الكثير من اللاعبين المصابين , وضد كييفو ايضا ً سنفتقد لثلاثة لاعبينموقوفين .. لكن هذا لايجب ان يكون عذرا ً لنا .. يجب ان نستعد للعب مباراة عظيمةيوم غد ” ..

 

ثم واصل اليغري : ” فان بوميل تدربأمس مع المجموعة , لكن تلك كانت اول حصة تدريبية له بعد العودة , سنرى كيف سيؤدي فيتدريبات اليوم ايضا ً .. نيستا جاهز وبحالة جيدة وسيكون متوفرا ً لنا .. لاأعتقد ان كييفو مرتاح لوضعيته في الترتيب , فهم حسابيا ً لم يضمنوا البقاء فيالسيريا اي , كما انهُ فريق يلعب بشكل جيد وهم بحالة مميزة بدنيا ً وفنيا ً .. فازوا في فلورنسا وفي كاتانيا .. وهم الأن يلعبون بشكل افضل
حتى .. يجب عليناان نكون جيدين في إدارة مباراة الغد ” ..

 

 

اليغري قال بعد ذلك: ” كاسانو ؟ عندما أفكر في مايقال عنه ابتسم .. اللاعبين ليسوادراجات نارية لكي نأتي لهم بعد خمسة أشهر من التوقف ومن ثم نقوم بتشغليها وتنطلق .. اللاعبين بشر , كاسانو يحتاج لـ لياقة مباريات , لقد تدرب معنا فقط مرتين , ومنثم شارك يوم السبت في 10 دقائق فقط .. عمل جيدا ً , لكنهُ ليس جاهز للبدء حتى الان .. يوم السبت كانت اول مرة نلعب فيها عند الساعة الـ 3:00 .. لعبنا في أجواء متغيره عن الفترة الماضية , الأجواء كانت حارة ومن ثمإنقلبت للبرودة .. الفريق لعب الكثير من المباريات بسبب اننا لعبنا مباراة كل 3ايام .. تغيرالأجواء بالإضافة إلى حالة الأرضية جعلت الأمور أصعب علينا فيالمباراة ” ..

 

 

ثم قال اليغري : ” هدف مونتاري ؟لايمكن إعتبارهُ حاسماً حتى الأن لأنهُ لازالت هناك 7 مباريات لكي تلعب .. بكلالأحوال نحن يجب ان نفكرفقط في اللعب .. كل شيءيحدث في كرة القدم .. اليوفي يقدم موسما ً جيدا ً , لكن رغم كل الصعوبات التي مررنابها خلال العام نحن لم نقدم اي شيء أقل من اليوفي .. جاتوزو ؟ قد يكون فكرةجيدة في خط الوسط .. إنهُ يتحسن .. اليوم سأرى من هو الجاهز لمباراة الغد ..  الأمر يعتمد على جاهزية فان بوميل وبواتينغ لمباراة الغد .. سأرى من الجاهزللمباراة , ومن ثم سأقوم بإختياراتي ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انشاء الله الفوز ميلان وتعود الصدارة
    بس عندي اقتراح الموقع : اجلو ان تكون المور سلسه في كتابة التعليق يعني البريد ما لها داعي نكتبه لاتعقدو الامور الاسم والموقع يعني لازم البريد
    انا حين شفت لازم تكتب البريد تردة قبل ان كتب بس حبي للميلان خلينا اكتب التعليق وعتقد انا هذا ما يفكر فيه الجميع علي شان كذا ما نشاهد تعليقات كثيرة في الموقع ارجو ان تصل الفكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى