الأخبار المحليةالإتفاق

ميلويفيتش : ترتيب الاتفاق غير مناسب ونجتهد لتغييره

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الاتفاق عن رضاه عن العمل الكبير الذي يقدمه فريقه خلال الفترة الماضية، مشدداً على أهمية الفوز على الفيصلي لمواصلة نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب المهاجم حسن السليس عصر اليوم في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن استعدادات فارس الدهناء قبل استضافة الفيصلي في الراكة ضمن منافسات الجولة الـ 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال فلادان: ” قبل مباراة الحزم ارتحنا مدة أسبوعين الأمر الذي جعلنا نستعد بشكل جيد، بالطبع راضي جداً عن مستوى فريقي في مباراة الحزم والتي كسبناها بنتيجة 3/0 ، الفريق أظهر أسلوبه وشخصيته في مباراة لم تكن سهلة” وأضاف “بالتأكيد موقعنا في سلم الترتيب غير مناسب والجميع غير سعيد بذلك، جميع اللاعبين يعملون بجد خلال التدريبات وبالتأكيد نحن نعمل على تغيير موقعنا في الترتيب، والتغيير في الموقع يأتي من خلال النتائج الإيجابية والعمل المستمر“.

وعن تأثير النتيجة الإيجابية الماضية على الفريق قال:” بالتأكيد النتائج الإيجابية تمنحنا الثقة والأمل في المستقبل أن نحقق مزيد من الانتصارات لإسعاد جماهيرنا “.

في المقابل أكد مهاجم الاتفاق حسن السليس على جاهزية فريقه لمواجهة الفيصلي والتي تتطلب مضاعفة الجهود للظفر بالنقاط الثلاث وقال:” الحمدلله رجعنا إلى سكة الانتصارات من خلال الفوز خارج أرضنا على الحزم” وأضاف:” بإذن الله سنعمل على مواصلة المحافظة على نغمة الانتصارات بمساندة جماهيرنا أمام الفيصلي، والعمل للتقدم في سلم الترتيب“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى