الأخبار المحليةالإتفاق

ميلينتيتيش : الاتفاق جاهز لحصد نقاط مواجهة الحزم

أكد الصربي مساعد المدرب ومحلل الأداء نيمانيا ميلينتيتيش على جاهزية فريقه قبل مواجهة الحزم مشدداً على أن رغبة فارس الدهناء جامحة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث واستعادة التوازن في الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده نيمانيا مؤقتاً عوضاً عن المدرب فلادان ميلويفيتش إلى جانب لاعب وسط الاتفاق علي هزازي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة الحزم ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال:” كجهاز فني أمضينا شهر مع الفريق، تعرفنا أكثر على اللاعبين خلال هذه الفترة، عقدنا العديد من الاجتماعات مع اللاعبين والإداريين ونحن حريصون على تهيئة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، ولدينا قناعة بالعناصر ونملك الأفكار التي سنطبقها لتحقيق الانتصارات“. وأضاف:” مركز الاتفاق في الدوري غير مناسب، ولكننا حريصون كل الحرص وعلى قناعة كبيرة بأهمية الظفر بالنقاط الـ 6 المقبلة من فريقي الحزم والفيصلي“.

وأشار بأنهم يدركون مدى صعوبة مواجهة الحزم في ظل تعثره خلال المباريات الخمس الماضية ما بين 3 خسائر وتعادلين، وأنهم يبحثون عن العودة لتحقيق الفوز بعد تغيير الجهاز الفني، إلا أنهم على ثقة كبيرة بلاعبي فارس الدهناء بالتغلب على كافة الصعوبات والعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث.

واختتم حديثه قائلاً:” أريد أوجه رسالة شكر وعرفان للجماهير الاتفاقية على دعمهم الكبير للفريق خلال المباريات الماضية، ونعدهم بعمل كل ما نستطيع، وسنقاتل جميعاً لعودة الاتفاق إلى الانتصارات وإسعادهم بالنتائج الإيجابية“.

في المقابل أكد علي هزازي على أن فريقه سيخوض مواجهة الحزم لتحقيق النقاط الثلاث دون غيرها، مشيداً بفترة الإعداد خلال فترة التوقف والتي خاض خلالها الفريق مباراة ودية مع النصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1. وأشار بأن الاتفاق لديه الكثير ليقدمه، وبتوفيق الله فارس الدهناء قادر على استعادة توازنه والتقدم في سلم الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى