الأخبارالرياضة العالميةريال مدريد

مينديز: فسخ عقد رونالدو مع الريال = مليار دولار

نفى البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال النجم كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، عن وجود أي مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لعودة موكله إلى ملعب أولد ترافورد.
وفي حوار نشرته صحيفة “آس” الإسبانية تطرق مينديز إلى عدة جوانب من عقد رونالدو وضمان بقائه مع الفريق الملكي حتى سن الأربعين عاما.
وقال مينديز: “لم يردني أي اتصال من إدارة مانشستر يونايتد لأنهم يعرفون استحالة خروج كرستيانو من الريال، لهذا وفروا على أنفسهم عناء الاتصال على ما يبدو”.
وتابع: “قيمة فسخ عقد رونالدو هي مليار يورو، كرستيانو لا يتكرر.. لا يمكن أن تجد مثله أبدا، وهو يصبح أفضل وأفضل في كل يوم، فلا حدود لهذا النجم، وعندما يعتزل سيكون من المستحيل تحطيم أرقامه”.

وأردف: “بالإضافة إلى أنه الأفضل بتاريخ كرة القدم، فإنه أفضل رياضي أيضا، ولا يمكن أن يوضع بمقارنة مع أي أحد. لن يأتي أي لاعب مثله خلال 50 سنة قادمة، حتى دي ستيفانو مع كل التقدير له، يبقى كرستيانو الأفضل على مر العصور”.

وتحدث مينديز أيضا عن الجانب الشخصي للنجم البرتغالي، وأكد أنه “رقم واحد” في مساعدة الناس وهو لطيف وأب رائع ويهتم بأصدقائه ويحمل الكثير من الصفات الحميدة التي يصعب حصرها.

وختم خورخي بالحديث عن أحلام كرستيانو، فقال: “يحلم بالفوز بدوري الأبطال مجددا وعلى المدى القصير فهو يفكر بهذا الأسلوب ودائما ما يرغب في المزيد. يصعب أن تجد مثله في تاريخ الرياضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى