الأخبارالأخبار المحليةالشباب

مينيجازو لـ (الجماهير) : لم أوقع لكلوب بروج حتى الآن وراتبي يقف عائقاً !

كشف اللاعب البرازيلي “فيرناندو مينيجازو” محترف فريق الشباب السابق في حديث خص به (الجماهير) , كشف عن عدم توقيعه لفريق كلوب بروج البلجيكي حتى الآن على الرغم من أنّه أعلن سريان المفاوضات مع الفريق البلجيكي منذ إنتهاء عقده مع الفريق الشبابي منذ 3 أسابيع وبالتحديد منذ بداية يونيو الجاري.
وأوضح اللاعب أنّ المفاوضات مع الفريق البلجيكي صاحب الوصافة في بطولة الدوري الموسم المنقضي ما زالت جارية , وأنّ توقيعه لصالح فريق كلوب بروج هي مسألة وقت ليس إلا.
وكان اللاعب قد صرح في وقت سابق أنّه إتفق على الانضمام للفريق الذي يشرف عليه المدرب البلجيكي “ميشيل برودوم” مدرب اللاعب السابق في فريق الشباب , إتفق على الانضمام إليه لمدة موسمين مقابل 900 ألف يورو عوض الموسم الواحد , وهو ما يؤخر إتمام الصفقة , حيث يسعى الطرف البلجيكي إلى تقليل راتب اللاعب الذي يعتبر مرتفعاً بالنسبة لسنّه الذي تجاوز عامه الـ 33.
يذكر أنّ البلجيكي برودوم قد مدد تعاقده مع فريق كلوب بروج حتى العام 2019 في الشهر الفائت , وذلك بعد الموسم الرائع الذي قدّمه البلجيكي مع الفريق منذ قدومه , وقيادته الفريق إلى تحقيق المركز الثاني , والتأهل إلى مرحلة الادوار التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2014/2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق