الأخبار المحليةالنصررئيسي

مينيز يكشف سر الرباعية النصراوية في شباك الفيصلي

أشاد البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، بالأداء والفوز أمام ضيفه الفيصلي (4-3) مساء الأربعاء على ملعب مرسول بارك بالرياض، في المباراة المؤجلة من الجولة 26 للدوري السعودي للمحترفين.

وقال مانو مينيز في تصريحات تلفزيونية : ” كانت مباراة كبيرة ومفتوحة حضرت فيها أهداف كثيرة (7 أهداف) بسبب الأخطاء الدفاعية من الفريقين، وقدمنا مباراة رائعة، وحصدنا ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “كان مردودا جيدا منا، وترجمنا العطاء الذي قدمناه في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وطريقتي هي الضغط العالي وسنلعب بضغط عالٍ حينما نحتاج إلى ذلك، وأهدافنا جاءت نتيجة ذلك، والفريق قدم المطلوب منه داخل الملعب”.

وأشار: “استبدال أمرابط بالشوط الثاني كان خوفا من حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب ضغط لاعبين الفيصلي على الحكم وطلبهم منه بأن يمنحه بطاقة حمراء، واللاعب كان مميزا في المباراة وساعدنا كثيرا”.

وأتم مينيز قائلا: “لعبنا بثلاثة أجانب فقط أمام الفيصلي، وغيرنا كثيرا بالفريق بسبب الغيابات، والمهم بالنسبة لي أن اترجم تفكيري على الفريق، وهذا يتم تطبيقه من اللاعبين بالملعب، واليوم قبل المباراة كنا في حالة قلق من سوف يسجل الأهداف، لكن شاهدنا أن الجميع يستطيع التسجيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى