الأخبارالأخبار المحليةالشباب

مُحترف الشباب مطلوب في الأرجنتين

أعلن رئيس نادي راسينج كلوب الأرجنتيني، فيكتور بلانكو، أن ناديه سيتقدم بطل رسمي إلى إدارة نادي الشباب من اجل الحصول على خدمات محترف الفريق، اللاعب ماكنيلي توريس، مؤكداً أن رغبة توريس هي العودة للعب في أمريكا الجنوبية .

وقال بلانكو في تصريحات لصحيفة “إلداريو” الأرجنتينية :” ماكنيلي توريس من ضمن الخيارات الرئيسية الموجودة أمامنا من أجل تدعيم خطوط راسينج، ومعه اللاعب فرناندو أوريبي مهاجم فريق أتليتكو ناسينوال الكولومبي، ونرغب في التعاقد مع الثنائي أو واحد منهما علي الأقل ” .

وأوضح :” فريقي بحالة مادية جيدة تسمح له بالتعاقد مع توريس ، والجميع داخل النادي يعرف قيمته الكروية، فهو إضافة ومكسب لفريقي في حالة التعاقد معه، وأعلم أن رغبة صانع ألعاب الشباب هي العودة للعب في أمريكا اللاتينية ” .

وأنهى رئيس راسينج :” المفاوضات لازالت في مراحلها الأولية، ومن الجائز التعاقد مع توريس ولو لفترة قصيرة بنظام الإعارة في حالة رفض الشباب بيعه بشكل نهائي ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. البلطان يريد استعادة ما انفقه على النادى وسياسته الان عدره بان الاعب رغبته يلعب في النادي الفلاني من اجل انهم لايرغبون البقاء وان الموافقه على انتقالاتهم لمصلخة النادي لانهم لا يرغبون البقاء و حينما انتقد قال سوف يدبحسن معاد اعاره وهدا امر متفق عليه اين ريئس الاعضاء ام ان البلطان اصبح مالك النادي ومن ةحقه يقول مايريد قبل الدهاب مثل منصور البلوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى