الأخبار المحليةالإتحاد

نائب رئيس الاتحاد : إنتقال هزازي لمصلحة كل الأطراف .. وكفاكم إشاعات

أوضح نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم في تصريحات خاصة لإذاعة UFM حقيقة انتقال المهاجم نايف هزازي إلى الشباب وقال جمجوم: نايف سيعود للسعودية غداً وستحسم الأمور قريباً وإذا تم انتقاله فسيكون ذلك لمصلحة كل الأطراف الأمور تسير نحو توقيع نايف للشباب .

واضاف :” بيع عقد نايف هزازي بسبب لبس قميص نور و عدم تسليمه مكافأة الفوز بكأس الملك كلام غير صحيح وهذا شأن إداري خاص “.

وحول تصريحات أسامة المولد الأخيرة والأنباء آلتى أشارت إلى قرب انتقاله من الاتحاد قال عادل جمجوم :” لو قال أسامة انني أفضّل إدارة الفايز على نور لاعتقدت أنه يجاملنا ومن الطبيعي أنه يفضل صديق عمره محمد نور علينا ولا صحة لإنتقاله وخذوا أخباركم فقط من المركز الإعلامي ولا تأخذوها من برا النادي “.

ونفى عادل جمجوم أن يكون لاعب وسط الفريق سعود كريري قد تقدم بشكوي للجنة الاحتراف وقال :” سعود كريري يتأهل في فرنسا وأسامة سوف يذهب للخارج للتأهيل وهم باقين معنا ولم يصلنا أي شكوى من كريري كفاكم إشاعات “.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. روح ياشيخ انت والرئيس حقك اذا كان نيتكم تخربواالنادي ان شاءالله تجيكم من الله
    مصائب تشغلكم في أنفسكم زي ماشغلتوا العالم ياخي والله حرقتواقلوبنا لاعب عمره
    ٢٤ تبيعوا وهو يبغى النادي .
    لكن مانقول غير حسبنا الله فيكم

  2. كل مايقال ويحصل في الاتحاد هو اشاعات مغرضه ياسعادة النائب جمجوم ارحم عقولنا هل انت الوحيد الصادق وغيرك كاذبون ام انك وحدك الذي تمتلك الحقيقه وغيرك يجهلون الاتعتقد سعادتك بانك تعاني من النرجسيه والبرجوازيه والفوقيه التي طغت على تصرفاتك ام انك مدعوم من اناس اعطوك الضؤ الاخضر لتقول ماتقول وتعقب كما يحلو لك لتكمم الافواه وتبعد من تشاء حتى الاعلاميين الرسميين تسببت في قطع ارزاقهم وحرمت جماهيرهم منهم وافقدت الخشبيه آخر العمالقه بصلفك وعنجهيتك ، لايغرنك حصول الفريق على كاس الملك فهي مجرد فقاعة صابون ونتيجة لماعانته الفرق طوال الموسم من اجهاد ، وستبدي لك الايام ولاتعتقد بان ماتجده من دعم سيدوم ، اعمل بصمت ودع اعمالك تتحدث عنك واترك عنك المماحكات والجدال مع الاخرين وحاول ان تكسب صداقات بدلا من العداوات ،،،، فهل ترعوي آمل ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى