الأخبارالأخبار المحليةالهلال

نائب رئيس الهلال يشكر موبايلي .. ويطلب مساندة الجمهور أمام الأهلي

قدم نائب رئيس نادي الهلال، محمد الحميداني، شكره إلى شركة موبايلي، الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال، على استجابتها لطلب إدارة الهلال الخاص بفتح مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بشكل مجاني أمام جماهير الزعيم لحضور المواجهة الأخيرة للفريق الأزرق في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستكون أمام سباهان إصفهان الإيراني .

ويحتاج الهلال للفوز في هذه المواجهة التي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل ضمان العبور إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية .

الحميداني وعبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قال :” رسميا فتح الملعب لجماهيرنا الوفية الثلاثاء المقبل .. والشكر موصول لشركة موبايلي وسعادة الرئيس التنفيذي المهندس / خالد الكاف ” .

كذلك دعا الحميداني إلى مساندة الفريق الهلالي الأوليمبي في مباراته أمام الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث يحتاج الزعيم إلى نقطة واحدة من مباراته المقبلة ليظفر بدوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال نائب رئيس الهلال :” مساندة الشقردية هامة لتتويج أبطال الأولمبي بحول الله الأحد القادم امام النادي الأهلي علي ملعب النادي والمدرجات مفتوحه لجمهورنا الوفي مجانا ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق