الأخبارالأخبار المحليةالهلال

نائب رئيس الهلال يقترب من الرحيل رسمياً .. وهذا الثنائي هو الأبرز لخلافته في المنصب !!

كشف الإعلامي وليد الفراج، أن الأمير نواف بن سعد سيُعلن قريباً بشكل رسمي استقالته من منصب رئيس نادي الهلال بسبب ظروف صحية، مُضيفاً بأن الثنائي محمد الحميداني وحسن الناقور عضوا مجلس الإدارة الهلالية هما المُرشحان الأبرز لتولي المنصب خلفاً للأمير نواف .

من جهته، أكد الناقد الرياضي، فيصل المطرفي، في تصريحات لبرنامج “أكشن يا دوري”، أن موضوع استقالة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال من منصبه هو ملف حساس بشدة لدى الهلاليين، مُشدداً أن استمرار بن سعد في منصبه هو مطلب كبير لكل الجماهير الهلالية .

جدير بالذكر أن الأمير نواف بن سعد كان قد أكد لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رغبته في ترك منصبه نائباً للرئيس ، وذلك بسبب ظروفه الخاصة التي تمنعه من الاستمرار ، ورد عليه وقتها رئيس الهلال بضرورة التريث وعدم الاستعجال في هذا القرار ، وانتظار ما ستسفر إليه ظروف بن سعد الخاصة .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنى من كل الهلاليين ادارة واعضاء الشرف وجماهير واعلاميين هلاليين الوقوف صفا واحدا لرفض رحيل نواف بن سعد واتمنى من اكشن يادوري ان يستطلع ويجري مقابلات من محمد بن فيصل وبندر بن محمد والشارع الهلالي ورحيل الامير نواف يعني كهلاليين ان الادارة ستسقط لان الامير نواف هو رجل المهمات الصعبة اتمنى عدم رحيله ان شاء الله

  2. اتمنى من الجماهير الهلالية رفع صور للامير نواف بن سعد في مباراة التعاون رفضا للرحيل سموه عن منصبه غدا

  3. الى شبيه الريح وجماهير الهلال :
    اتمنى تعيين نائب للرئيس بالنيابه حتى نهاية الموسم وعدم الموافقه على ابتعاد الامير نواف .

    كما اتمنى التفاف جماهير ورجال واعلام الهلال بكل قوه حول الزعيم ,,, الهلال في خطر الهلال بحاجه لكل ابنائه
    ورجاله ,,, اتمنى تفويت الفرصه على الحاقدين والمحرومين فهم يسعون لتدمير الهلال ويحاربيون الزعيم بكل قوه .
    بختصار الهلال في خطر .

  4. الى جماهير الهلال :
    اتمنى تعيين نائب للرئيس بالنيابه حتى نهاية الموسم وعدم الموافقه على ابتعاد الامير نواف .

    كما اتمنى التفاف جماهير ورجال واعلام الهلال بكل قوه حول الزعيم ,,, الهلال في خطر الهلال بحاجه لكل ابنائه ورجاله ,,, اتمنى تفويت الفرصه على الحاقدين والمحرومين فهم يسعون لتدمير الهلال ويحاربيون الزعيم بكل قوه .
    بختصار الهلال في خطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى