الأخبار المحلية

نائب رئيس هجر : أخطاء الحكام المتكررة تدعونا للاستغراب خصوصاً من الحكام الدوليين ( فيديو )

تحدث نائب رئيس نادي هجر والمشرف على الفريق الأول الأستاذ عبدالعزيز القرينيس عن الأخطاء التحكيمية ضد النادي في الآونة الأخيرة وقال القرينيس في مداخلة هاتفية مع برنامج الملعب :” حدثت أخطاء ضد نادي هجر باعتراف رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا وتم التطرق له من خلال الاجتماع الشهري ومع ذلك نحن في نادي هجر لم نتحدث عنه وفصلنا الصمت ولكن في الجولات الثلاث الماضية هناك أخطاء حدثت والملفت للنظر إن هذه الأخطاء تتكرر من حكام نعتبرهم حكام من النخبة المميزة والقضية أكبر من إن تخسر مباراة فالفريق يعاني من مساءلة البقاء أو الهبوط بسبب هذه الأخطاء إلتى تتكرر وهذا أمر محير ويدعونا للتساؤل لماذا هجر هو المتأثر دائما ولماذا هو الطرف الأضعف بالنسبة لأخطاء الحكام.

ورفض عبدالعزيز القرينيس إن يعتبر أخطاء الحكام لمجاملة الأندية الكبيرة واكتفي بتأكيد إن هذه الأخطاء أثرت على فريقه باعتراف المحللين الذين اكدوا إن هجر يخسر بسبب هذه الأخطاء التي لأتحدث من حكام مبتدئين فما بالك بحكام على المستوي الدولي.

وقال القرينيس الأخطاء التحكيمية أمر وارد في عالم كرة القدم ومن الطبيعي إن تحدث في جولة من الجولات ولكن إن تحدث في ثلاث جولات متتالية فهذا أمر غريب.

ورد نائب رئيس نادي هجر على المطالبات إلتى أشارت إلى أنه يجب معاقبة مدرب الفريق المصري طارق يحيي بعد التصريحات إلتى عقبت مباراة النصر وهجر وقال :” المدرب أخطأ في هذه التصريحات ولكن هذه التصريحات كانت ردة فعل لأخطاء تحكيمة أثرت على الفريق وسيكون للإدارة موقف مع المدرب بشأن هذه التصريحات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا رجال قل بصراحة مستهدفين أنتم والتعاون على شان واحد منكم ينزل أولى ، وهذا واضح من حكام المهنا ألي يدار من فوق من ناس معروفين بتخريبهم التنافس الشريف في الرياضة ، منتم مثل أكحيلان ياخذ حقة غصب عليهم . الشكوى لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى