الرياضة العالمية

نابولي يدعم حظوظه في خطف المركز الثالث المؤهل لدوري الابطال

نجح نادي نابولي في تسجيل فوز ثمين للغاية على ضيفه باليرمو في ملعب سان باولو في مدينة نابولي بنتيجة (2-0) ليقفز وحيداً في المركز الثالث بعد ان كان يشاركه أندية الانتر واودنيزي ولاتسيو (ثلاث فرق بنفس الرصيد 55 نقطة) وأصبح رصيد نابولي 58 نقطة حيث يأمل الفريق السماوي بتعثر منافسيه في لقاءات الغد والتي ستستكمل من خلالها فعاليات الجولة السادسة والثلاثين.

وتقدم الهداف الارجوياني الدولي اديسون كافاني لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 16 من شوط المباراة الأول، وعزز تقدم الفريق صانع الألعاب التشيكي ماريك هامسيك ليقترب الفريق من ضمان بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا والتي تلقى منافسة حامية الوطيس من قبل عدة فرق قبل انتهاء الكالتشيو بجولتين.

من جانب أخر فقد نادي روما تعزيز أماله بخطف أحد مراكز المقدمة بعد أن تعادل الفريق أمام مضيفه كييفو فيرونا في لقائهما في مستهل مباريات الاسبوع 36 من دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم، وجمع روما نقطتين فقط من اخر اربع مباريات خاضها وتراجعت اماله كثيرا في الحصول على المركز الثالث المؤهل للعب في الادوار التأهيلية لدوري ابطال اوروبا.

واثر التعادل اصبح روما في المركز السابع بين فرق البطولة العشرين برصيد 52 نقطة متخلفا بثلاث نقاط عن نابولي، وانترميلان واودينيزي ولاتسيو قبل جولتين من نهاية الموسم، وعانى اللاعبون كثيرا خلال المباراة بسبب استمرار هطول المطار وتجمع الكثير من المياه في ارض الملعب.

وسنحت واحدة من اكبر الفرص لمهاجم كييفو سيرجيو بليسير قبيل نهاية المباراة عندما فشل دفاع روما في ابعاد الكرة الا ان المهاجم سدد الكرة فوق اطار المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى