الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

نادي برازيلي يضع نجم الأهلي على رادار الانتقالات في يناير القادم

وضع نادي “بوتافوجو” البرازيلي مُحترف النادي الأهلي “برونو سيزار” على قائمة أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، إلى جانب الجناح الأرجنتيني المميز “ماكسي رودريجيز” قائد فريق “نيويلز أولد بويز” الأرجنتيني .

وبحسب ما ذكرته صحيفة “جلوبو” البرازيلية الواسعة الانتشار ، فإن إدارة نادي “بوتافوجو” تراقب ما يقدمه البرازيلي “برونو سيزار” حالياً مع فريقه الأهلي في بطولة الدوري ، ويبحثون إمكانية التعاقد معه في “الميركاتو” الشتوي المقبل ، خاصة وأن “بوتافوجو” يسعى لتقوية صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة في بطولات الموسم الحالي، والتي يأتي على رأسها بطولة كأس أمريكا الجنوبية للأندية “الليبرتادوريس ” .

وأكدت الصحيفة نقلاً عن مصادرها ، أن “سيزار موريس” رئيس نادي “بوتافوجو” يسعى بكل قوة نحو تعزيز الحضور الفني للفريق عن طريق القيام بحملة تعاقدات واسعة لعدد من اللاعبين المميزين، وأضافت الصحيفة أن “موريس” قام مؤخراً بزيارة سرية للأرجنتين من أجل التفاوض مع إدارة نادي “نيويلز أولد بويز” حول إمكانية التعاقد مع قائد الفريق ماكسي رودريجيز ، إلا أنه اصطدم بالسعر المرتفع الذي طلبه النادي متصدر الدوري الأرجنتيني حالياً من أجل التخلي عن اللاعب السابق لنادي “إنتر ميلان” الإيطالي .

ونشرت صحيفة “جلوبو” تصريحات على لسان رئيس نادي “بوتافوجو” لراديو “براديسكو” البرازيلي قال فيها :” نريد رودريجيز وبرونو سيزار، هما لاعبان رائعان للغاية، لكن سعر انتقالهما في سوق الانتقالات مكلف للغاية، سيكون الأمر صعباً علينا أن ندفع مثل هذه الأموال الضخمة، لكننا سنمضي قدماً في محاولة ضمهما للعب مع بوتافوجو ” .

جدير بالذكر أن البرازيلي “برونو سيزار” يُعد واحداً من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب البرتغالي “فيتور بيريرا” ، ومن الصعب الاستغناء عن اللاعب خلال هذا التوقيت الهام في بطولة الدوري .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا لست باهلاوي .. انما ملكي هلالي …

    لكن ! اللاعب تالق نتيجة تأقلمه مع الفريق الاهلاوي ..

    استغرب .. تلك الاندية خصوصا ان اللاعب من بلدهم والان اكتشفوه ..

    بعد اكتشاف الاهلي له في اوروبا …

  2. بس للمعلومية ماكسي لم يلعب للانتر ابدا انما لعب في اسبانيا وانجلترا يا انقلوا اخبار متاكدين منها ولا بلاش اشاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق