الأخبارالأخبار المحلية

ناد سعودي يطلب التعاقد مع هداف الدوري الروماني

كشفت تقارير صحفية رومانية أنّ فريق فاسلوي الروماني قد تلقى عرضاً من أحد الأندية السعودية يطلب فيه التعاقد مع هدّاف الدوري الروماني الموسم المنصرم , اللاعب “ليفيو أنتان” وذلك مقابل 1,3 مليون يورو , أي ما يعادل 8 مليون ريال سعودي , وذلك بعقد يمتد عامين.
وأضافت التقارير ذاتها أنّ النادي السعودي ليس هو المفاوض الوحيد للاعب ذو الـ 25 عاماً , إلا أنّه هناك أحد الفرق التركية قد أبدى رغبته في ضمّ اللاعب الذي سافر بالفعل إلى مدينة اسطنبول من أجل مناقشة بنوده الشخصية مع الفريق التركي.
وكانت أندية صينية ويونانية وأذربيجانية قد فاوضت اللاعب خلال الشهر المنقضي بعد إنتهاء الموسم المحلي في رومانيا , ولكن اللاعب أعرض عن تلك العروض ورفض الانتقال إلى الدوريات المذكورة , كما أنّ اللاعب طلبه ناديي ستيوا بوخارست (بطل الدوري) , و أسترا , إلا أنّ اللاعب فضل عدم مناقشة أي عروض محلية.
يذكر أنّ اللاعب “أنتال” الذي يلعب لصالح فاسلوي منذ العام 2012 قادماً إليه من صفوف فريق “أوتيلول جالاتي” الروماني , تمكن من الحصول على لقب هدّاف الدوري الروماني باحرازه 16 هدفاً بعد أن كان منافسه على هذا اللقب اللاعب “إيريك دي أوليفيرا” محترف فريق الاهلي , الذي توقف رصيده عند 11 هدفاً قبل الإنتقال للأهلي في ديسمبر الماضي , ويلعب “أنتان” في خط الوسط , بالاضافة إلى قدرته على المشاركة في مركز الجناح الأيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق