الأخبارالأخبار المحلية

ناد سعودي يفاوض مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني مقابل 19 مليون ريال

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أنّ مهاجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني “إيمانيول جيجليوتي” تلقى عرضاً من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليه بداية الموسم القادم مقابل 5 ملايين دولار , أي ما يقارب 19 مليون ريال سعودي , دون الكشف عن تفاصيل العقد من حيث المدة.
وأضافت التقارير أنّ المهاجم ذو الـ 27 عاماً لن يكون الخيار الأول في تشكيلة الفريق الأرجنتيني , خاصةً بعد التعزيزات الجديدة التي حصل عليها البوكا من خلال اقترابه من التعاقد مع المهاجم “كارلوس بيانكي” , الأمر الذي يمهد الطريق لرحيل “جيجليوتي” من الفريق الأرجنتيني.
يذكر أنّ المهاجم الأرجنتيني المطلوب في الدوري السعودي سبق له الاحتراف في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الأولى مع فريق نوفارا الذي إنتقل منه إلى صفوف البوكا في العام الماضي مقابل 4 ملايين دولار , وخاض اللاعب في بطولة الدوري الأرجنتيني 148 مع عدة فرق أبرزها كولون واستوديانتس بالاضافة إلى البوكا أحرز خلالها 47 هدفاً .
من ناحيته أكد اللاعب أنّه لا يعتزم الرحيل عن فريق بوكا جونيورز هذا الموسم , مشيراً إلى أنّه يود الاستمرار في الدوري الأرجنتيني , من أجل المشاركة مع كبير الأرجنتين في بطولة الدوري وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ العام 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق