الأخبار المحلية

ناشئو تنس الهلال يحققون لقب الدوري السعودي للمرة الرابعة على التوالي‎

حقق ناشئو التنس الأرضي وللمرة الرابعة على التوالي لقب الدوري السعودي الممتاز دون خسارة وبرصيد 42 نقطة حيث فاز الفريق في كافة لقاءاته الـ14 بالدوري واستطاع أن يحسم اللقب بعد تغلبه على نادي الطرف بنتيجة (3/0) وناديي الصفا صاحب المركز الثاني والجيل بذات النتيجة وذلك في المرحلة الأخيرة من الدوري التي أقيمت في المنطقة الشرقية.

ومثّل الهلال كل من (محمد الصغير, فيصل الربدي, محمد العتيبي, عبدالعزيز البيوك وراكان القعود) في حين اشرف على الفريق إدارياً وفنياً الكابتن عمر السويدان.

من جانبه, هنأ الكابتن عمر السويدان إداري اللعبة إدارة نادي الهلال ممثلةً برئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وكافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف والجماهير الهلالية بمناسبة تحقيق لقب الدوري السعودي لفئة الناشئين للمرة الرابعة على التوالي, مؤكداً أن جهود اللاعبين وحماسهم كان له الدور الأكبر في حصد لقب الدوري السعودي. وأضاف السويدان أن العمل جاري نحو حصد المزيد من البطولات والانجازات بإذن الله وذلك بفضل جهود إدارة النادي وتكاتف اللاعبين.

الجدير بالذكر أن شباب التنس الأرضي سبق وأن حققوا لقب الدوري السعودي منتصف شهر فبراير الماضي وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى