الأخبار المحليةالأهلي

ناشئين الأهلي إلى المباراة النهائية من كأس الاتحاد السعودي

تأهل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين لأندية الدرجة الممتازة بعد تغلبه عصر اليوم (الأربعاء) على نظيره التعاون بأربعة أهداف مقابل لاشيء في الدور نصف نهائي من المسابقة في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريده.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من سعيد باداود عند الدقيقة (27) وسميحان النابت هدفين عند الدقيقتين (85,49) وحسين العسيف عند الدقيقة (59) من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة سيلاقي الأهلي نظيره  في (17/ 12/1433هـ) الموافق (2/ 11/2012م) على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أيمن الحسيني وعبد الله الزيداني ونواف الخليوي وعمر الزيني وعبد الله باسندوه ومحمد جعفر وعلي الأسمري وسعود الهذلي وسعيد باداود وسميحان النابت وحسين العسيف.

فيما لعب التعاون بتشكيل مكون من ريان فهيد ومحمد المبيريك ومعاذ الزعاق وريان حوباني وعبد الرحمن القرعيط وعمر الربيش ومحمد الغميز وفهاد الحربي وصالح الرشيدي وإبراهيم البركه وإبراهيم الربيان.

من جهته, أشاد الوطني مشبب زياد مدرب فريق الأهلي على الأداء الفني الذي قدمه أفراد الفريق أمام التعاون والذي كان السبب الرئيسي بعد توفيق الله في الوصول إلى المباراة النهائية.

وقال: ظهر الفريق بشكل جيد في ظل التركيز وتطبيق كل ما هو مطلوب وكنا الأحق في الوصول إلى المباراة النهائية في ظل المستوى والنتيجة التي حققناها.

وأضاف: أعددنا الفريق بشكل جيد لهذا اللقاء تظافر الجهود من الجميع ساهم وبشكل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية.

من ناحية أخرى وصلت بعثة فريق (15 عاما) في أكاديمية النادي الأهلي إلى مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر إعدادي استعدادا لمنافسات دوري البراعم الذي سينطلق في الفترة المقبلة.

ويأتي هذا المعسكر من أجل تهيئة اللاعبين فنيا وبدينا لخوض غمار المنافسات بشكل جيد والمحافظة على لقب البطولة التي حققها الأهلي في نسختها الأولى الموسم الماضي.

ويترأس البعثة  التي تضم (26) لاعبا الدكتور علي الغامدي عضو مجلس أمناء الأكاديمية وتقرر أن يخوض الفريق لقاءين وديين أمام كلا من الأهلي والشباب الإماراتيين خلال فترة المعسكر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى