الأخبار

نتائج قرعة ولي العهد السعودي

جاءت نتائج قرعة كأس ولي العهد التي سحبت مساء اليوم في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض التي ضمت أندية دوري “عبداللطيف جميل” للمحترفين وأندية دوري “ركاء” في البطولة، على النحو التالي:

* قرعة دور الـ 32 :

نجران × الجيل

الاتحاد × الحزم

الخليج × النهضة

الأنصار × الفيصلي

الدرعية × التعاون

القادسية × هجر

الشباب × الباطن

الشعلة × الرياض

الرائد × حطين

الكوكب × الوحدة

الطائي × الفتح

الوطني × الاتفاق

العروبة × الأحد

أبها × الأهلي

الجدير بالذكر أن بطل الكأس (الهلال) والوصيف (النصر) يتأهلان مباشرة لدور الـ 16 ، وستقام المباريات على أرض الفريق الأول كما في الجدول، وسيقابل الهلال في دور الـ 16 بكأس ولي العهد الفائز من مباراة الشعلة والرياض على أرض الهلال، فيما سيلاقي النصر الفائز من نجران والجيل في الرياض.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حقق الهلال (الزعيم العالمي) البطولة ستة مواسم متواليه منذ عام 2007 ولم يهزم هذا الفريق العملاق في هذه المسابقه ولا مرة طوال هذه المدة والغريب انه طوال هذه السنوات وهو يهزم في طريق للبطولة الاصيفر الصغير (عالمي الواسطه) بالخمسة والاربعه والمرة الاخيره التي وصل فيها الاصفر الصغير للنهائي كانت لانه لم يواجه الزعيم العالمي في الادوار التمهيديه ولكنه واجهه في النهائي فهزمه الزعيم العالمي كالمعتاد ومن المعروف ان الاصيفر الصغير لم يحقق هذه البطولة منذ 42عاما فهل هناك ادنى مقارنه بين الزعيم العالمي وعالمي الواسطه. انها لغة الارقام التي يصدقها العقل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى