الأخبارالرياضة العالمية

نجاة اللاعب الإماراتي فايز جمعة من الإعدام

أفرج عن اللاعب الدولي الإماراتي السابق فايز جمعة من السجن بعد أن تنازل ذوي المقتول عن حكم الإعدام الصادر ضده قبل ثلاث سنوات.

وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية أن فايز جمعة قد اتهم و ثلاثة آخرين قتل مواطن إماراتي حكم على إثره بالإعدام وتلقى اللاعب بعدها بحكم البراءة قبل أن يعود الأهل لاستئناف الحكم مرة أخرى ويعود فايز للسجن.

وأكد محامي لاعب نادي الشارقة السابق تنازل أولياء الدم عن القضية المرفوعة ضد اللاعب، وقال سالم بن ساحوه أنه من المتوقع الإفراج عن اللاعب قريباً.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا الله الحمد لله الحمد لله الحمد لله.. اخر مرة شفت فيها اللاعب هذا قبل سنتين لمن كان في السجن.. وكانت القصة انه حصلت مضاربة اشترك فيها وتسبب هو ومجموعة من الشباب في مقتل شاب.. لكن المقابلة معاه في السجن كانت غييييييييييير عن حياته السابقة، حيث بدأ في حفظ القران الكريم وكان وجهه منور ويظهر عليه اثار الطمانينة والرضا وكان كلامه كله جميل ونظراته عميقة تنم عن مرارة وشدة التجربة التي كان يعيشها لكنه كان يحمد الله ويقول قولا جميلا.. والله سعدت جدا بالخبر عسى الله يثبته ويتقبل توبته ويهديه صراطه المستقيم الى ان يلقاه سبحانه وتعالى وهو امنا مغفورا له.

  2. سبحان الله العظيم يعز من شياء و يذل من يشاء
    تكون لاعب مشهور و بعدها بكم يوم يصدر عليك حكم بالإعدام
    من العز الى الرعب
    لكن لعلها خيره.. الله يرحم موتى المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق