الأخبار المحلية

نجران في ورطة امتناع اللاعبين عن التدريب قبل مواجهة العميد

رفض  لاعبي فريق  نجران الاول لكرة القدم  أداء تمارين خاصة  فرضها عليهم المقدوني جوكو  حاجيفسكي  مدرب الفريق    احتجاجا  منهم  على عدم تسلم  رواتبهم  خلال الفترة الاخيرة  .

ويعاني نجران من تدهور مالي وعدم وجود سيولة مالية  في خزينته تكفي لسداد  رواتب اللاعبين  والمتراكمة على الادارة  منذ ستة اشهر  ،  مما دفع اللاعبين على الاحتجاج  اعتراضا لعدم تسلم رواتبهم  منذ بداية الموسم  ، وشدد اللاعبين  على  انهم لن يعودوا للتدريبات قبل  تسلم  رواتبهم كاملة.

ويتنظر الفريق النجراني  مباراة  مهمة أمام الاتحاد الأحد المقبل في الجولة  الثالثة والعشرون   .

يذكر ان  فريق نجران يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري  ب 26 نقطة وضمن  الى حد بعيد البقاء في الدوري   للموسم المقبل لاسيما عقب فوزه على النصر في الجولة الماضية بهدفين مقابل  هدف .

بدوره  هدد  حاجيفسكي  بالعودة الى بلاده  وترك الفريق ما لم تسعى الادارة لتلبية طلبات اللاعبين وتسليم رواتبهم المتأخرة  حتى يتمكن  من القيام بمهام عمله .

و هذا هو  الاحتجاج الثالث للاعبي  نجران  هذا الموسم مما أوقع رئيس صالح ال مريح النادي في حرج شديد  ، الا ان   الغريب في الامر ان نجران اقام معسكر خارجي  في مدينة اسطنبول  التركية خلال  فترة  توقف الدوري  الاخيرة ،  في ظل ما يعانيه النادي الجنوبي  من ازمات مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق