الأخبار المحلية

نجران يتوخى الحذر امام السالمية في مستهل مشواره الخليجي

يستهل نجران  مشواره في بطولة الاندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم  اليوم  الاربعاء عندما يستضيف السالمية الكويتي على ملعب نادي الأخدود بنجران في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

ويتطلع  نجران إلى بداية قوية في أول مشاركة خارجية له خصوصا وأن المباراة تقام على ملعبه وأمام جماهيره التي ستؤازره بقوة، بينما يسعى السالمية إلى تحقيق نتيجة إيجابية ليبقى في الصدارة بعد فوزه على المحرق البحريني 1-صفر في الجولة الاولى.

ويدخل نجران المباراة بمعنويات عالية بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها في الدوري المحلي رغم خسارته مباراته الأخيرة أمام الشباب بصعوبة كبيرة، وهو يأمل في أن تنعكس هذه الروح في المباراة   ليحقق نتيجة إيجابية.

ويسعى نجران لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة داخل أرضه في ظهوره الأول بالمسابقة على حساب السالمية في مباراة ستكون صعبة على الفريقين.

ويأمل نجران تعويض تأخره في الدوري   للمركز السابع بعد خسارته أمام الشباب 3-2 في المباراة الاخيرة. وجمع نجران نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات بالدوري المحلي.

واوضح مدرب نجران الصربي ميودراج ييسيتش ان كونه يجهل الفريق الكويتي فإنه لن يجازف بالهجوم وسيلعب بأسلوب حذر حتى يتسنى له التعرف على مكامن القوة والضعف في الفريق المنافس قبل أن يبادر بالهجوم.

ويملك الفريق مؤهلات فنية جيدة في كافة الخطوط بدءا من الحارس ناصر الصيعري مرورا بالمدافع الجزائري فريد شكلام وصاحب العبدالله وحسن الراهب وأخيرا الثنائي السوري جهاد الحسين ووائل عيان.

أما السالمية فيأمل في أن يحقق الفوز الثاني ويقترب من بلوغ الدور الثاني أو على الأقل العودة بنقطة التعادل. ورغم بداية الفريق المتواضعة في الدوري الكويتي إلا أن مستوياته ونتائجه تحسنت في الآونة الأخيرة حيث حقق فوزين في آخر مباراتين إلى جانب الفوز على المحرق. ويبرز في الفريق نايف زويد ونواف الرشيد ومحمد راشد والسوري محمد زينو والأردني عدي الصيفي.

ويسعى السالمية الكويتي للمحافظة على صدارة مجموعته بالبطولة الخليجية للأندية  ويحتل السالمية المركز الأول في مجموعته الثانية بثلاث نقاط اثر فوزه على المحرق البحريني حامل اللقب 1-صفر.وسيعول عبد العزيز حمادة مدرب السالمية الكثير على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات سوء في الدوري المحلي أو على صعيد البطولة الخليجية.

وسيخوض حمادة اللقاء مدعوما بتألق محترفه الأردني عدي الصيفي ومحمد راشد ويوسف النشط.وربما يغيب السوري محمد زينو مهاجم السالمية عن اللقاء رغم انه تمكن من اللحاق بوفد الفريق   في السعودية.

وقال حمادة للصحفيين “الروح المعنوية عالية جدا وطموح اللاعبين بلا حدود طمعا في مواصلة انتصاراتهم سوء في البطولة أو على صعيد الدوري المحلي حتى يؤكدوا للجميع أن عروضهم الجيدة في الفترة الأخيرة جاءت عن جدارة واستحقاق وليست بالمصادفة.” وأضاف “اللاعبون ملتزمون بتعليمات الجهازين الفني والإداري واتمنى أن تخرج المباراة بالمستوي المطلوب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق