الوطن

نجران يشكو التعاون لاتحاد القدم

أكد رئيس نادي نجران صالح آل مريح، على ضرورة الالتزام بميثاق الشرف المعمول به في الأندية السعودية، والمتضمن أحكام ومبادئ العمل الرياضي والتنافس الشريف بين الأندية والالتزام بالمبادئ والقيم الرياضية النبيلة التي تسهم في رفع شأن الكرة السعودية، وذلك في م bعرض تعليقه على مفاوضات نادي التعاون مع مدرب فريقه الكروي الأول، المقدوني جوكيكا.
وقال آل مريح “مفاوضات إدارة التعاون مع جوكيكا انتهاك صريح لهذه المبادئ والقيم، حيث إن المدرب لا يزال مرتبطا بعقد سار مع نادي نجران”.
وأضاف “كان على إدارة التعاون عدم تجاوز الأندية وإغراء مدربيها ولاعبيها بالمال وعقودهم سارية مع أنديتهم، والترصد لهم ومحاولة سلك طرق ملتوية لا تليق بمجتمعنا في سبيل تحقيق غاياتها، كما أن النظام لا يجيز لها ذلك، وسنتتبعها عن طريق الرئاسة العامة لرعاية الشباب”.
وعن صحة توقيع نادي التعاون مع جوكيكا، أوضح أن المدرب امتنع عن استلام مقدم عقده البالغ 100 ألف دولار، لأن عقده مع نجران ما زال سارياً، حيث تبقى منه شهران، وعلل ذلك بأنه يريد أن يستلم مكافآته فقط وأن مقدم العقد سيؤخره، وطلب فرصة أكبر للتفكير، وهذا ما أثار شكوكهم تجاه ما يخفيه المدرب.
وأضاف “رفعنا للاتحاد السعودي لكرة القدم لاستيضاح الأمر فلا يوجد لدينا ما يؤكد ذلك أو ينفيه، وسنحاسب المدرب ونطالب باتخاذ أقصى العقوبات في حقه إذا تأكدنا من صحة توقيعه مع التعاون، كذلك سنقوم برفع شكوى ضد التعاون لانتهاكه ميثاق شرف الأندية السعودية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق