الأخبار المحلية

نجران ينال ذهب مكفوفي المملكة

توج فريق نجران للمكفوفين لكرة الهدف بلقب بطولة المملكة لكرة الهدف لذوي الاعاقة البصرية أثر تغلبه على فريق الرياض في المباراة النهائية 7/5 والتي أقيمت في الصالة الرياضة المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض.

 

وتوج الدكتور ناصر الصالح أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة فريق نجران الفائز بالمركز الأول بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فريق الرياض صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وفريق الإحساء صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية، حيث شهدت المباراة النهائية حضور الدكتور رائد النصار رئيس لجنة الاعاقة البصرية، وخالد الأحمد المدير الوطني للأولمبياد الخاص.

يذكر أن البطولة أقيمت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة فرق: نجران، الرياض، الإحساء، جدة، حائل، والطائف.

من جانب آخر تغادر اليوم الخميس بعثة منتخب المملكة العاصمة الرياض متوجهة إلى تركيا لإقامة معسكر اعدادي لبطولة كرة الهدف للمكفوفين السابعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض خلال الفترة من 6 إلى 12 / 6 / 1433هـ الموافق 27-4/2/5/2012م.


وقدم الأمين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد على دعمه الدائم والكبير والغير محدود لبرامج وأنشطة الاتحاد الداخلية والإعدادية.


وأشار إلى أن المنتخب السعودي سيدخل البطولة الخليجية المقبلة وهو صاحب اللقب لثلاث مرات على التوالي وبالتالي هو مرشح قوي لنيلها للمرة الرابعة، وقال “حسب توجيهات الأمير نواف بن فيصل أقمنا معسكر داخلي في الرياض مدته 21 يوماً والآن نبدأ في المعسكر الخارجي في تركيا لمدة 20 يوماً لحرص المسئولين بالاتحاد على المنافسة على البطولة وتحقيق لقبها للمرة الرابعة على التوالي”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ألف مبروك الفوز وآلله يعطيكم العافية على هذا الفوز ببطولة وبالتوفيق لفريق مارد الجنوب في كل الالعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى