الوطن

نجران يهدد جوكيكا بالفيفا

أكد رئيس نجران صالح آل مريح أن استمراره في رئاسة النادي مرتبط بالدعم والمؤازرة من محبي النادي وجماهيره، وأنه لن يلتفت إلى المتربصين بالنادي لأسباب شخصية، وسيعمل بكل جد وإخلاص من أجل الكيان النجراني.
وحول القضية التي رفعتها إدارته على مدربه السابق المقدوني جوكيكا بسبب توقيعه لنادي التعاون بالرغم من ارتباطه بعقد ساري المفعول مع نجران قال آل مريح” طلب منا المحامي عبدالله رجب أن لا يتم رفع قضية على المدرب في الوقت الحاضر إلا بعد رد الاتحاد السعودي على خطاب الشكوى المقدمة من الإدارة، فإذا لم يكن الرد منصفا لنا سنرفع القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكننا الآن في انتظار رد اتحاد الكرة”.
من جهة أخرى، نفى مسؤول الاحتراف بنادي نجران منصر بالحارث إشاعة إصابة اللاعب البرازيلي اوتاسيلوا بالرباط الصليبي، وأوضح ” لن يتم التوقيع مع أي لاعب إلا بعد اجتيازه الكشف الطبي وهذا من أساسيات التوقيع مع اللاعبين في الأندية”. مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن اللاعب الأجنبي الثاني خلال اليومين المقبلين، مبينا أن إدارة النادي حريصة على التعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ، واستغرب في الوقت نفسه دخول أحد الأندية السعودية في مفاوضات مع البرازيلي اوتاسيلوا واصفا ذلك بعدم احترام ميثاق الشرف بين الأندية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق