الأخبارالأخبار المحليةالنصر

نجم العالمي السابق يشن هجوماً حاداً على الفريق النصراوي

شن نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي هجوماً حاداً على الفريق النصراوي، وذلك عقب الخسارة التي تعرض لها العالمي أمام الشباب أول أمس بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وخلال تحليله لمباراة النصر والشباب في برنامج “كورة” على شاشة “روتانا خليجية”، قال الهريفي في بداية حديثه أنه يهنيء الشباب على أدائه خلال اللقاء، مؤكداً أنه يستحق الفوز بكل جدارة .

بعدها تحدث الهريفي عن إدارة النصر واتهمها بأنها “دلعت” لاعبي الفريق، مُعرباً عن دهشته من إعطاء بعضهم إجازات مثلما حدث مع لاعب الوسط شايع شراحيلي، والذي أخذ إجازة لمدة أسبوع بسبب زواجه، وأوضح الهريفي :” هذا وقت الحصاد ويفترض أن يكون الانضباط والعمل أكثر جدية ” .

وخاطب نجم النصر السابق مدرب الفريق دانيال كارينيو قائلاً :” المدرب الأوروجواني يتخبط في العمل، والفوز في مباريات سابقة كان يغطي السلبيات، مستوى النصر العام يتراجع ويجب تدارك هذا سريعاً لعدم خسارة الدوري أيضاً ” .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ويزعل ليه
    هذا البئر وهذا غطاه
    وهذا النصر من عرفناه

    كل ما في الموضوع إن الدفع الرباعي توقف هذه المره

  2. ياخي بدون ما اتعب روحي واكلف على نفسي وأقراء موضوعك . . احب اقول لك انك انسان اجوف وملل في طرحك ورايك . مع انك تحاول أن تتصنع بس للاسف التحليل الرياضي في ديره وانت بديره ثانيه . . ودي اعرف من هو الي ضحك عليك وقال تعال اجلس حلل مباريات . ترى ملينا منك حنا يالنصراويين قبل غيرنا . فرق بينه وبين الاسطوره محمد الدعيع . . للاسف ما احب اتابع كلامك بس شفت لك صوره ورديت بدون ما اكلف على روحي . بااااااااااااي

  3. الموسيقار كلامة صحيح يجب ان يكون لدى اللاعبين روح الى اخر مبارة ويجب الا نفرط في الدوري فتصير النكسة

  4. الهريفي اسطورة مظلومة وتكلم عن نفسك اذا مليت من الهريفي فهد انسان صريح ولاعندة لف ودوران وفي هذا الزمن اللي يقول الحق ومصمم علية صار مايعرف بصراحة ناس الحمد للة والشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق