الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

نجم القادسية : الوصول للمنتخب السعودي حلم لأي لاعب

أكد حسن العمري، نجم فريق القادسية ، جاهزيته للتحدي والتنافس مع أي لاعب بمنتخب بلاده في المعسكرات المقبلة، متمنيا تواجد البرازيلي بيتروس لاعب النصر في فريقه.

وقال حسن العمري في تصريحات تلفزيونية : “نادي القادسية وصل هذا الموسم للمرحلة التي يتمناها بعد أول موسم للصعود لدوري المحترفين، ونقدم عملنا على أكمل وجه”.

وواصل: “المدرب منحني الثقة الكاملة لتسديد ركلات الجزاء، كنت عند حسن ظنه، ونجحت بتسجيل 6 ركلات وأهدرت واحدة، وركلة الجزاء تعتمد على شخصية اللاعب، ومن يهرب من تنفيذ ركلة الجزاء في آخر المباراة، هو لاعب ضعيف الشخصية”.

وأضاف: ” الوصول للمنتخب السعودي حلم لأي لاعب، وفخور بوجودي في هذه المرحلة المهمة في مسيرتي، وهذا يعتمد على عقلية وطموح اللاعب، وهذه مجرد بداية نحو الأفضل، وإن شاء الله أستمر على نفس المستوى والحضور التهديفي وأتطور باستمرار”.

وأشار هداف القادسية برصيد 12 هدفا في الدوري: “أنا ألعب كجناح وصانع لعب، وأرتاح كجناح أكثر، لكنني جاهز للعب في أي خانة يطلبها مني المدرب، وأعشق التحدي، وجاهز للمنافسة مع أي لاعب بالمنتخب”.

وأردف: “أنا من بيت رياضي وكلهم يميلون لتشجيع أهلي جدة، أما أنا “خارج الموضوع”، وبإذن الله سأسجل بشباك الأهلي المباراة المقبلة”.

واستمر العمري: “اللاعب بيتروس غير مرغوب من المنافسين بسبب استفزازه وأحاول تجنبه، لأنه إذا وضعك برأسه سيتسبب بطردك، لكنه مفيد لفريقه بخبرته وكيفية استفزازه للخصم داخل الملعب”.

وختم حسن العمري، قائلا: “لكن أتمنى أن يكون في فريقي، لأني أحب هذه النوعية من اللاعبين، التي تكون قادرة على الفوز أمام أي خصم ذهنيا ونفسيا خصوصا في المباريات الكبيرة والجماهيرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى