الرياضة العالمية

نجم برشلونة يريد الانتقال إلى تشيلسي

لايزال مستقبل لاعب وسط برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ، غامضاً بعدما أكد المدرب الإنجليزي السابق، هاري ريدناب، عن رغبته في الانتقال لصفوف تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف.

وكانت تقارير قد أكدت بداية الصيف عن اقتراب دي يونج من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، وذهبت بعضها لتؤكد إتمام الصفقة بقيمة 85 مليون يورو سيدفعها “الشياطين الحمر”، لكن اللاعب الهولندي استمر في صفوف “البرسا” وأكمل معهم فترة الإعداد للموسم.

لكن تشيلسي أيضا كان من بين الأندية الساعية للتعاقد مع لاعب أياكس السابق، حيث أكد هاري ريدناب، مدرب توتنهام السابق، لشبكة (ذا باي لاين) أن اللاعب يرغب في الانتقال لـ”البلوز”.

وقال ريدناب “الآن يبدو أن دي يونغ يرغب في اللعب لتشيلسي، أعلم حقيقة رغبته في الانتقال لتشيلسي”.

ورغم اهتمام مدرب يونايتد الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، بضم مواطنه دي يونج، الذي سبق ودربه في أياكس، لكن يبدو ان اللاعب يفضل الانتقال لتشيلسي خاصة وأنه سينافس الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

أما الأمر المؤكد فهو أن برشلونة أصبح يبحث عن مخرج لدي يونج (25 عاماً)، بحسب الشبكة، رغم التقارير التي كانت تؤكد رغبة مدربه تشافي هرنانديز في استمراره، لكن يبدو أن راتبه المرتفع وتضائل أرقامه التهديفية تدفع إدارة النادي للتخلص منه أو إجباره على خفض راتبه، وهو الأمر الذي يرفضه محيط اللاعب.

ويستمر مستقبل دي يونغ في الغموض قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد لبرشلونة.

وكانت تقارير قد ذكرت أن إدارة “البرسا” أبلغت دي يونغ بأنه إما أن يقبل بخفض راتبه أو سيتعين عليه الرحيل عن النادي، علماً بأن بايرن ميونخ الألماني يفكر أيضاً في ضمه.

وكان دي يونغ قد انتقل لصفوف برشلونة في صيف 2019 قادماً من أياكس الهولندي الذي قضى مع فريقه الأول ثلاثة مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى